اخر الاخبار
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2053
ليرة لبناني 10 - 0.0213
دينار اردني - 4.5437
فرنك سويسري - 3.5196
كرون سويدي - 0.3725
راوند افريقي - 0.22
كرون نرويجي - 0.3705
كرون دينيماركي - 0.5109
دولار كندي - 2.5547
دولار استرالي - 2.3494
اليورو - 3.7991
ين ياباني 100 - 2.9325
جنيه استرليني - 4.4302
دولار امريكي - 3.222
استفتاء

رهام ابو العسل بعد النتائج النهائية لانتخابات الهستدروت : النتيجة تضعنا امام تحديات

توجه رئيس مجلس عمال الناصرة، كمال ابو احمد ورئيسة مجلس "نعمت"، الناصرة، رهام ابو العسل، في اعقاب نشر النتائج النهائية لانتخابات الهستدروت، والتي حقق فيها الاثنان فوزا كبيرا في لواء الناصرة، بجزيل الشكر والامتنان لمن منحهما الثقة وعدموهما في صناديق الاقتراع والى جميع من ساهم في الحصول على هذه النتائج وتعزيز مكانة الجبهة في الهستدروت .

 واكد ابو احمد ان النتائج في الناصرة والمنطقة مشرفة وقال ان الحصول على هذه النسبة العالية تؤكد ثقة الجمهور والمستخدمين بنا وهي تدل على ان العمل المشترك والوحدة العمالية هي اساس نجاح كل عمل في حياتنا. كان للواء الناصرة الحصة الاساسية والمركزية في هذه النتائج حيث القائمة الثانية، حتى قبل الانتخابات لم تكن متفاعلة مع العمال والمستخدمين وظهرت ضعيفة. وهذا يعني انه لن يكون لها اي تاثير على مدار خمس سنوات مقبلة في الناصرة والمنطقة وهذا يعزز مكانة الهستدروت ويساهم في تطوير وزيادة مصالح العمال.

واضاف ابو احمد ان النتائج مشجعة تعطي دفعة الى الامام وتضع على عاتقنا مسؤولية جدية تجاه لواء الناصرة والمنطقة فنحن نمثل العمال والمستضعفين وكاقلية قومية تشكل هذه النتيجة دافعا اساسيا للعمل على تقوية عمالنا والحفاظ على مكانتهم في الناصرة.

من جهتها اكدت رهام ابو العسل ان النتيجة تؤكد ثقة الجمهور بنا وكجبهة تقع امامنا مسؤوليات كبيرة، خصوصا تجاه المراة العاملة، التي تواجه التمييز اضعاف غيرها. وقالت ابو العسل، ان خطة العمل المستقبلية في "نعمت" تمنح دعما كبيرا للنساء والشابات في الناصرة والمنطقة، وتسعى من اجل الاستمرار في الدفاع عن حقوقهن ورفع مكانتهن وضمان المساواة.

 

 


>>> للمزيد من محلي اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة