اخر الاخبار
تابعونا
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2067
ليرة لبناني 10 - 0.0215
دينار اردني - 4.5906
فرنك سويسري - 3.6739
كرون سويدي - 0.3885
راوند افريقي - 0.2176
كرون نرويجي - 0.3726
كرون دينيماركي - 0.5317
دولار كندي - 2.5507
دولار استرالي - 2.4498
اليورو - 3.9580
ين ياباني 100 - 3.1315
جنيه استرليني - 4.3558
دولار امريكي - 3.255
استفتاء

الناصرة:افتتاح وحدة الرنين المغناطيسي الاول في الوسط العربي بحضور الوزير ليتسمان

بمشاركة واسعة واجواء احتفالية , افتتح مستشفى العائلة المقدسة في الناصرة ظهر اليوم الخميس وحدة الرنين المغناطيسي mri , بحضور وزير الصحة يعكوف ليتسمان , عضو الكنيست د.احمد طيبي , عضو الكنيست , د.عبدلله ابو معروف , رئيس القائمة المشتركة ايمن عودة , رئيس بلدية سخنين ورئيس اللجنة القطرية للمجالس المحلية العربي مازن غنايم , رئيس بلدية شفاعمرو أمين عنبتاوي , رئيس بلدية عرابة علي عاصلة , نائب رئيس بلدية الناصرة محمد عوايسي , رئيس بلدية الناصرة العليا رونين بلوط ونائبه د.شكرب عواودة,سيادة المطران بولص ماركوتسو , سيادة المطران كرياكوس , سيادة المطران رياح ابو العسل والعديد من الشخصيات الاجتماعية والدينية .



افتتح الحفل بكلمة ترحيبية من مسؤولة العلاقات العامة في المستشفى اوديت شومر , التي شكرت الجميع على الحضور مؤكدة في كلمتها عن اهمية هذا الانجاز الذي يخدم جميع سكان المنطقة من جميع الطوائف والفئات دون اي تفرقة .


كما وتحدث كل من مدير المستشفى د. ابراهيم حربجي الذي شكر الوزير ليتسمان على دعمه ومساهمته , كما وشكر كل شخص ساهم لاقامة هذا الانجاز الذي هو فخر لكل المواطنين في المنطقة كما قال د. حربجي , كما واكد ان هذا المشروع سيسهل بشكل كبير على سكان المنطقة الذين كانوا ينتظروا اشهر لحجز دور لصورة في الرنين المغناطيسي وكانوا يسافرون الى مستشفيات بعيدة لاجراؤها , كما وشكر د.حربجي عضو الكنيست د.احمد طيبي على دعمه ومساهمته في جلب الميزانيات لافتتاح القسم.


كما وتحدث ممثل مالكي المستشفى د. بشارة شقير وقال:"هذا انجاز كبير للناصرة والوسط العربي واليهودي ايضا , اليوم حققنا حلم بافتتاح وحدة الرنين المغناطيسي ونفتخر بهذا المشروع الذي هو افضل قسم mri  في المنطقة , الفضل يعود للموظفين والعاملين في المستشفى واصدقاء المستشفى , والوزير ليتسمان الذي ساهم ودعم بمرافقة اعضاء الكنيست ورؤساء المجالس والبلديات , يدا بيد مع اصدقاء المستشفى نستطيع ان نحقق جميع مطالب شعبنا ".


كما وتحدث اعضاء الكنيست احمد طيبي وايمن عودة من القائمة المشتركة مباركين بافتتاح القسم الذي هو فخر للوسط العربي , كما وطالبا الوزير ليتسمان بتقديم الدعم والمساعدة اكثر خاصة للمستشفيات الغير حكومية , علما ان لاعضاء الكنيست العرب كان دور كبير في هذا المشروع .




اما الوزير ليتسمان فقد بارك الافتتاح قائلا:" ندعم اي مشروع طبي في البلاد دون اي تفرقة بين الطوائف والفئات والقومية , ما يهمنا في الوزارة هو الصحة , وعند الحديث عن صحة المواطنين نضع السياسة جانبا , انا اشكر اعضاء الكنيست العرب وحسب رأيي ان اعضاء الكنيست العرب مميزين في موضوع الصحة ودائما يطالبون ويلحون يوميا من اجل الصحة وخاصة في المجتمع العربي.


وفي النهاية تم قص الشريط وافتتاح القسم باجواء احتفالية وسط برنامج مميز ومنظم , حيث ابدى الحضور على المستوى الرفيع في ترتيب البرنامج وشكروا مسؤولة العلاقات العامة اوديت شومر على تنظيم البرنامج.


>>> للمزيد من محلي اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة