اخر الاخبار
تابعونا
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2174
ليرة لبناني 10 - 0.0227
دينار اردني - 4.8316
فرنك سويسري - 3.5116
كرون سويدي - 0.3553
راوند افريقي - 0.2285
كرون نرويجي - 0.3705
كرون دينيماركي - 0.5028
دولار كندي - 2.5747
دولار استرالي - 2.2975
اليورو - 3.7575
ين ياباني 100 - 3.1166
جنيه استرليني - 4.4293
دولار امريكي - 3.426
استفتاء

نجوم بوليوود في حفل جاستن بيبر.. والتشويق يسيطر على الأجواء

أثار المغني الكندي الشاب جاستن بيبر عاصفة من الإثارة والتشويق في الهند، خلال عرضه الغنائي الحي الذي أقيم في ستاد دي باتيل.
وفي حين كان جمهوره في انتظاره بفارغ الصبر لحضور حفل نجمهم الشاب، إلّا أن نجوم بوليوود كانوا أول الحضور، ونشر موقع “بوليوود نيوز” قائمة بالنجوم الذي حضروا الحفل:
1. سريديفي وزوجها بوني كابور وابنتهما خوشي
تألقت الممثلة الهندية الفاتنة سريديفي بفستان بسيط أخضر مائل إلى الأزرق، بينما أطلت ابنتها خوشي بمظهر الروك آند روك، فاختارت شورت جينز قصير، وتيشيرت أبيض معقود من الأمام.

2. عليا بهات
تمكنت النجمة الشابة “24 عاما” من الاستمتاع بوقتها قبل بدء تصوير فيلمها الجديد من بطولتها وبطولة النجم الشهير رانيير كابور، ورافقها إلى الحفل المخرج إيان موخرجي، وشوهدا معا قبل توجههما نحو مقاعدها في حجرة الشخصيات البارزة.



3.  جاكلين فرنانديز، ورافينا تاندون، وسونالي بندر، وهوما قريشي
تألقت النجمة الحسناء جاكلين في الحفل بقميص أبيض بكتف واحد، وشورت أسود قصير، وأكملت إطلالتها الكاجوال بتسريحة شعر على شكل ذيل حصان.
من جهة أخرى، تألقت النجمتان؛ رافينا وهوما بملابس كاجوال، ورصدت النجمة رافينا في الحدث أيضا الذي أقيم مساء الأربعاء.

4. آهيل
من المحتمل أن آهيل، ابن شقيقة سلمان خان، من أصغر الحاضرين للحفل، إذ تواجدت اربيتا خان شارما، شقيقة النجم الشهير سلمان خان، برفقة زوجها أيوش شارما وابنهما آهيل في الحفل.
بالإضافة إلى ذلك، قدم سلمان خان بادرة لطيفة من قبله، إذ جعل حارسه الشخصي شيرا من حراسة النجم الكندي، وسلمه مسؤولية الترتيبات الأمنية.


5. آرجون رامبال وابنتيه ماهيكا وميرا
أصطحب نجم بوليوود ابنتيه لحضور حفل جاستن بيبر كونهما من أشد المعجبات به.


6.  ماليكا أرورا خان
تغاضى الزوجان المتنازعان؛ ماليكا أرورا والنجم الشهير أرباز خان عن مشاكلهما ونزاعاتهما لحضور حفل جاستن برفقة ابنهما أرهان، إذ اتضح أن ابنهما من أشد المعجبين بجاستن.

ومن المقرر أن ينتقل جاستن بيبر “23 عامًا” بعد انتهاء حفله الغنائي في مدينة مومباي، إلى “دلهي” و”جايبور” و”اغرا” لإحياء الكثير من الحفلات هناك.

>>> للمزيد من فـــن اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة