اخر الاخبار
تابعونا
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2067
ليرة لبناني 10 - 0.0215
دينار اردني - 4.5906
فرنك سويسري - 3.6739
كرون سويدي - 0.3885
راوند افريقي - 0.2176
كرون نرويجي - 0.3726
كرون دينيماركي - 0.5317
دولار كندي - 2.5507
دولار استرالي - 2.4498
اليورو - 3.9580
ين ياباني 100 - 3.1315
جنيه استرليني - 4.3558
دولار امريكي - 3.255
استفتاء

هذا موعد عرض “Frozen2″… فستان جديد وحبيبة لأولاف!

أعلنت شركة ديزني أنّ الجزء الثاني من فيلم "Frozen" سيكون في تشرين الثاني من السنة 2019.

فالفيلم الأشهر والأكثر ربحاً في تاريخ الرسوم المتحركة animation سيشهد تعديلات على صعيد أزياء الأبطال والأغنيات المقدّمة التي تتناسب والقصة الجديدة التي يعالجها الجزء الثاني، وفق صحيفة "التلغراف" البريطانية.

استغراق الوقت للإعلان عن تتمة الجزء الأول يعود إلى أنّ تنفيذ العمل من جانب الجهة المنتجة يتم بدقة عالية، لاسيّما بعد النجاح الكبير الذي حققه الجزء الأول.

نص الفيلم لا يزال يخضع للمعالجة والتدقيق، ولم تبدأ عملية التسجيل لأي من المشاركين فيه نظراً لعدم اكتمال عملية اختيار الممثلين.

 

فستان جديد وحبيبة لأولاف

المؤكد بحسب الصحيفة أنّ إلسا ستحظى بفستان من الحرير، كما يتم إعداد أغنية ستكون خليفة لـ"Let It Go" التي فازت بجائزة "أوسكار" كأفضل أغنية ويتم التحضير لها بسرية تامة.

ماذا عن شخصية أولاف؟ بحسب الصحيفة، فإنّ هذه الشخصية المحبوبة ستظهر خلال عيد الميلاد من عام 2019 بشخصية رجل الثلج الذي يزرع البهجة وسيحظى بصديقة يقع في حبّها، وسيشهد الفيلم أيضاً عودة آنا وإلسا وكريستوف وسفين، على أنّ تتولى عملية الاخراج جنيفر لي.

عروض في برودواي في عام 2018

وستنطلق عروض برودواي فروزن لأول مرة في ربيع العام 2018، ولم يتم التأكد بعد في ما إذا كان المؤلفان كريستين أندرسون لوبيز وروبرت لوبيز سيشاركان في الفيلم بسبب انشغالهما في كتابة أغنيات جديدة للعرض الموسيقي المسرحي المقبل الذي لم يعلن رسمياً عن الفريق المشارك فيه وسيتم بإدارة المخرج المسرحي الشهير مايكل غرانداج، على أن يتولى تصميم اللوحات الراقصة كريستوفر غاتيللي. ويجري التحضير لأغنية بعنوان "True Love" ستكون بمستوى "Let It Go".

 

أغنية تخلف "Let It Go"

بالعودة إلى الفيلم، بحسب توقعات الصحيفة، سيشهد الجزء الثاني ديو غنائي بين الشقيقتين آنا وإلسا يركّز على القوة الموجودة عندما تجتمعان وهما ستنشدان هذه الأغنية خلال لقائهما الأول بعد ابعادهما من قوى شريرة، ويجهد في الوقت عينه القائمون على العمل من أجل الخروج بعمل موسيقي يوازي النجاح الذي حققته أغنية "Let it Go".

ماذا عن موت إلسا؟

وبحسب تحليل الصحيفة، فإنّ ما يحكى عن موت إلسا في الجزء الثاني مستبعد، لأنّ هذا الأمر سيشكل كارثة بالنسبة إلى الاولاد الذين بات ولههم بهذه الشخصية كبيراً، وتضيف الصحيفة أنه بموت السا ستموت مليارات الدولات معها، وما سيحدث مع إلسا سيكون في نفس السياق الذي حصل معها في الجزء الأول لكن بحبكة متجددة.


>>> للمزيد من فـــن اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة