اخر الاخبار
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2174
ليرة لبناني 10 - 0.0227
دينار اردني - 4.8316
فرنك سويسري - 3.5116
كرون سويدي - 0.3553
راوند افريقي - 0.2285
كرون نرويجي - 0.3705
كرون دينيماركي - 0.5028
دولار كندي - 2.5747
دولار استرالي - 2.2975
اليورو - 3.7575
ين ياباني 100 - 3.1166
جنيه استرليني - 4.4293
دولار امريكي - 3.426
استفتاء

شركة ’بارتنر‘ هي الرائدة بجميع المقاييس المتعلقة بمدى رضى زبائن الهواتف الخليوية في (البلاد)

أكّد مقياس Marktest حول تجربة المستخدم في مجال الهواتف الخليوية هذا العام أيضا بأن شركة partner هي الشركة الرائدة من ضمن شركات الهاتف الخليوي الثلاث الكبرى في مجال رضى زبائن الهواتف الخلوية في البلاد .


حصلت شركة بارتنر هذا العام على العلامة الأعلى على الإطلاق في كل فئة من الفئات الـ19 التي خضعت للاختبار، وقد برزت ريادتها لدى فحص مقاييس مركزية لهذه التجربة، كمقياس الرضى العام من تجربة الخدمة عبر مركز الخدمة الهاتفية وفي العشرات من مراكز الخدمة المنتشرة في أرجاء البلاد، إلى جانب مستوى دقة وشفافية ممثلي الخدمة، درجة الرضى عن لطف ومهنيّة الخدمة والحصول على مقابل للثمن المدفوع. إن ’بارتنر‘ تواصل الريادة أيضا في مدى رضى زبائنها عن خدمتها الهاتفية، 
بحصولها على العلامة الأعلى في جودة الالتقاط وسرعة استخدام الانترنت الهاتفي.



إلى جانب ذلك، سجّلت شركة ’بارتنر‘ تقدّما واضحا في مجال رضى زبائنها لدى استخدامهم للوسائل الرقمية، عدا عن رضاهم عن الخدمات الموجودة في التطبيق الخاص بالشركة التي تعدّ مريحة وصديقة للمستخدم.



هذا وقد قال  مدير عام ’بارتنر‘، إيتسيك بنبنيشتي  معلّقا:  "نحن نشكر زبائننا على اختيارهم لبارتنر باعتبارها الشركة التي تقدّم خدمات الجمهور الأفضل. سنواصل استثمار الجهود في خدمتنا في مراكز الشركة المنتشرة في أرجاء البلاد، إلى جانب مركز الخدمة الهاتفي، وعبر الوسائل الرقمية التي قمنا بتوسيعها وتطويرها بشكل كبير خلال السنة الماضية.



يتمتّع زبائن بارتنر اليوم بحصولهم الخدمة الأفضل، إلى جانب تمتّعهم بالتكنلوجيا الأكثر تقدّما عبر شبكة الجيل الرابع ذات الانتشار الأوسع في البلاد، عدا عن التطويرات الفريدة الإضافية كتلك المتمثلة في WiFi Calling التي تتيح إجراء محادثات في أماكن لا يوجد فيها التقاط. وإلى جانب ذلك، فقد أعلنّا مؤخرا عن نشر شبكة جيل 4.5   (LTE-Advanced) عبر شركة PHI، وهو مشروع بوشر العمل به خلال الأسابيع الماضية ومن المتوقّع أن يتّسع نطاقه خلال العام 2017."



حول مقياس Marktest لرضى الزبائن


تقوم شركة "مارك تيست" بتطبيق هذا المقياس الذي يفحص بشكل مستقل تجربة الزبون لدى زبائن شركات الاتصالات الخليوية الكبرى (سلكوم، بارتنر، وبيليفون)، خلال شهري تشرين ثاني- كانون أول 2016. وقد تم إجراء الاستطلاع عبر المقاييس الثابتة المتعلقة بتجربة المستخدم، التي يتم قياسها في كل عام على يد شركة مارك تيست من أجل تقييم تجربة الخدمة.


>>> للمزيد من استهلاك اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة