اخر الاخبار
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2174
ليرة لبناني 10 - 0.0227
دينار اردني - 4.8316
فرنك سويسري - 3.5116
كرون سويدي - 0.3553
راوند افريقي - 0.2285
كرون نرويجي - 0.3705
كرون دينيماركي - 0.5028
دولار كندي - 2.5747
دولار استرالي - 2.2975
اليورو - 3.7575
ين ياباني 100 - 3.1166
جنيه استرليني - 4.4293
دولار امريكي - 3.426
استفتاء

الجبهة في نقابة المعلمين تضع خطة عمل لتعزيز قوتها في انتخابات النقابة‎

عقد يوم الجمعة الاخير في منتزه طمرة الجليليه اجتماعًا موسعًا للمعلمين الجبهويين من كافة المناطق بمشاركة النقابيين سهيل ذياب وماجد ابو يونس ممثلي الجبهة في نقابة العمال العامة (الهستدروت).



ترأس الاجتماع المربي سعيد ياسين سكرتير كتلة الجبهة في نقابة المعلمين الذي طلب من الحضور الوقوف دقيقة حداد على روح الشهيد المربي يعقوب أبو القيعان ابن قرية أم الحيران والذي قتل بدم بارد من قبل عناصر الشرطة التي حضرت لهدم بيته في قرية ام الحيران في النقب.



ثم تحدث المربي موفق خلايلة رئيس كتلة الجبهة في نقابة المعلمين العامة (رف) عن اهمية التجند لتعزيز قوة الجبهة (رف)في نقابة المعلمين طارحًا بعد الانجازات التي حققتها النقابة لجمهور المعلمين  وخطة العمل المستقبلية لكتلة الجبهة في نقابة المعلمين.



أما النقابي سهيل ذياب فتطرق الى معدل الأجورفي البلاد وضرورة الحفاظ على ان تبقى قائمة (رف) عربية - يهودية ومؤكدًا على ضرورة العمل من أجل تعزيز قوة الجبهة في نقابة المعلمين وفي النقابة العامة "الهستدروت".



بعدها جرى نقاش مستفيض وثري شارك فيه عدد كبير من الحضور ، واتفق الحضور على تشكيل 4 لجان للعمل في انتخابات المعلمين وهي :لجنة الاعلام ، لجنة التنظيم ، لجنة مراقبة الانتخابات ، لجنة النشاطات والفعاليات هذا بالاضافة الى لجنة الانتخابات المكونة من أعضاء سكرتارية الكتلة.



هذا واتخذ  المجتمعون عدد من القرارات من بينها :


الاستنكار والتنديد لقيام الشرطة والقوات الخاصة  بالاعتداء الهمجي على أهالي ام الحيران والنائب الجبهوي ورئيس القائمة المشتركة أيمن عوده والوفد المرافق له بالاضافة الى استشهاد المربي يعقوب ابو القيعان وهدم عدد من البيوت في ام الحيران .



مطالبة النقابة بالضغط لتشكيل لجنة تحقيق بهدف التحقيق بحادثة استشهاد المربي ابو القيعان لكي ينال المسؤولون عقابهم أمام القانون.



دعم النضال العادل الذي تخوضه جماهيرنا العربية برئاسة لجنة المتابعة من أجل ترخيص البيوت العربية المهددة بالهدم والعمل على اقرار الخرائط الهيكلية للبلدات العربية بحيث تتجاوب مع المتطلبات والاحتياجات المستقبلية لبلداتنا .



دعوة جمهور المعلمين العرب واليهود التقدميين الى الالتفاف حول قائمة كتلة الجبهة ودعمها في انتخابات المعلمين والتي ستجري في ايار القادم . 


>>> للمزيد من محلي اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة