اخر الاخبار
تابعونا
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2174
ليرة لبناني 10 - 0.0227
دينار اردني - 4.8316
فرنك سويسري - 3.5116
كرون سويدي - 0.3553
راوند افريقي - 0.2285
كرون نرويجي - 0.3705
كرون دينيماركي - 0.5028
دولار كندي - 2.5747
دولار استرالي - 2.2975
اليورو - 3.7575
ين ياباني 100 - 3.1166
جنيه استرليني - 4.4293
دولار امريكي - 3.426
استفتاء

في اعقاب اطلاق النار على مفتش اللواء طارق ابو حجلة: اجتماع طارئ لبلدية كفرقاسم ومجلس كفربرا واستنكار عارم


عقدت بلدية كفرقاسم صباح اليوم الاحد برئيسها المحامي عادل بدير ومدير قسم المعارف الاستاذ وليد طه ونواب رئيس البلدية والمدراء والمديرات  وبحضور  رئيس مجلس محلي كفربرا السيد محمود عاصي والشيخ كمال ريان ومدير المدرسة الشاملة في القرية الاستاذ يوسف عاصي ، وذلك للوقوف على حادث الاعتداء الغاشم الذي تم على مفتش اللواء الاستاذ طارق ابو حجلة.


افتتح الاستاد وليد طه مدير قسم التربية والتعليم في كفر قاسم قائلا : "أقل ما يُقال عن الإعتداء على الأستاذ طارق أبو حجلة مفتش لواء المركز في وزارة المعارف بإطلاق النار عليه ، أنه اعتداء آثم وجبان وهو طعنة للعملية التربوية قاطبة قبل أن يكون طعنة لشخص الرجل"



رئيس البلدية تحدث ايضا قائلا : نشجب ونستنكر حادثة الاعتداء على المفتش طارق ابو حجلة ونقولها: " نحن شعب لا يعرف الاعتداء على رموزه وأعلامه
ولكل معتد اثم تسول له نفسه المساس بكيان  رموزنا وأساتذتنا  نقول: “اللهم رد كيدهم في نحورهم واجعل تدبيرهم تدميرا لهم”.


هذا وقد توجهت مساء امس وعند سماعي نبا الحادثة إلى المستشفى للاطمئنان على صحة الاستاذ ، حيث طالبت من هناك الأجهزة الأمنية بسرعة الكشف عن الجناة الذين ارتكبوا هذا العمل الجبان ومحاسبتهم في أسرع وقت ممكن .



رئيس مجلس محلي كفربرا  محمود عاصي شكر الحضور على الاستجابة لهذه الدعوة كما وتحدث عن الخطوات التي قام بها في مجلس محلي كفربرا من خلال اجتماع عقده مع ادارة المجلس , كما وتحدث عن البيان الذي اصدره بخصوص هذه الحادثة .


وكانت هناك العديد من المداخلات للمشاركين من المدراء والمديرات تمحورت حول اجماع شجب واستنكار هذه الحادثة كما وتم طرح العديد من الخطوات الاولى لمواجهة هذه الظاهرة . سيتم الاعلان عنها رسميا مع الانتهاء من هذا الاجتماع..

>>> للمزيد من محلي اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة