اخر الاخبار
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.21
ليرة لبناني 10 - 0.0218
دينار اردني - 4.6540
فرنك سويسري - 3.6729
كرون سويدي - 0.3908
راوند افريقي - 0.22
كرون نرويجي - 0.3832
كرون دينيماركي - 0.5338
دولار كندي - 2.5743
دولار استرالي - 2.5055
اليورو - 3.9699
ين ياباني 100 - 3.1412
جنيه استرليني - 4.5117
دولار امريكي - 3.3
استفتاء

نادين ويعقوب وامير , 3 مواهب فلسطينية تعملقت في أراب ايدول وكسبت ثقة الجمهور وتأهلت بجدارة .... شاهدوا

', '
' ); $rand_keys = array_rand($input, 1); echo $input[$rand_keys] . "\n"; ?>

 لا يختلف احدا , على ان ما قدمه المواهب الفلسطينية الثلاثة في اراب ايدول , نادين خطيب من الناصرة ويعقوب شاهين من بيت لحم وامير دندن من مجدالكروم , كان اداءا رائعا اذ تعملقوا على خشبة مسرح اراب ايدول وكسبوا باصواتهم وبجدارة ثقة الجمهور ولجنة التحكيم ودخلوا من اوسع الابواب الى كل بيت عربي في العالم العربي .



يعقوب شاهين من بيت لحم , كان ولا زال حديث الشارع ومواقع التواصل الاجتماعي ومواقع الانترنت الفنية , منذ ان تعملق بصوته بموال يا من هواه وابهر لجنة التحكيم والجمهور بادائه حتى ان حسن الشافعي تمنى لو ان الحلقة تنتهي حتى لا يسمع صوتا اخرا بعد صوت شاهين.


وكذلك الامر كان بالنسبة لما قدمته النصراوية نادين خطيب التي تالقت وابهرت لجنة التحكيم ووصفها وائل كفوري بالوردة على المسرح .


أما امير دندن من مجد الكروم , فاكتفى وائل كفوري بان قال له :" أنت بطل , احسنت" .... وذلك بعد ان قدم اداءا رائعا في موال للراحل وديع الصافي .



وعليه فان المواهب الفلسطينية هذا الموسم في اراب ايدول , حاضرة وبقوة , وتستحق الدعم والتصويت , وبعد ان اجتازوا هذه المرحلة , وتالقوا ونالوا بجدارة ثقة الجمهور واللجنة , فان المنافسة بدأت تشتد اكثر , خاصة بعد ان شهدت الحلقة الاخيرة مغادرة التونسي حسام الشويخي .


للتذكير فقط .... سيغادر هذا الاسبوع شخصين البرنامج وهناك تكمن المنافسة الاكبر والاقوى .



>>> للمزيد من محلي اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة