اخر الاخبار
تابعونا
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.21
ليرة لبناني 10 - 0.0218
دينار اردني - 4.6540
فرنك سويسري - 3.6729
كرون سويدي - 0.3908
راوند افريقي - 0.22
كرون نرويجي - 0.3832
كرون دينيماركي - 0.5338
دولار كندي - 2.5743
دولار استرالي - 2.5055
اليورو - 3.9699
ين ياباني 100 - 3.1412
جنيه استرليني - 4.5117
دولار امريكي - 3.3
استفتاء

مركنتيل فرع طرعان يُشارك في توزيع الحواسيب على طلاب من البلدة

بنك مركنتيل مستمرّ بدعمه للمجتمع مع التركيز على موضوع التربية والتعليم. 


وفي هذا الإطار، يشارك البنك منذ عشرات السنوات في مشروع " حاسوب لكل ولد" – المشروع الذي بواسطته تقوم جمعية " حاسوب لكل ولد" بمشاركة بنك مركنتيل والمجالس المحلية  بتوزيع حواسيب، برمجيات وتدريبات على مئات الأولاد من عائلات مستورة من جميع أنحاء البلاد. 



وفي هذا السياق، أقيم مؤخرًا حفل توزيع حواسيب لأولاد من قرية طرعان  بالتعاون مع المجلس المحلي وبنك مركنتيل ، وقد مثل البنك خلال الحفل ، السيدتان رانية أبو شقرة ونردين خوري من فرع طرعان .



وخلال الحفل تم توزيع حوالي 100 حاسوب ثابت للأولاد، بالإضافة إلى ذلك حصل الأولاد من على دورة حاسوب وتركيب انترنت في بيتهم مجانًا. يُشار إلى أنه تم في السنوات الأخيرة توزيع حوالي 1000 حاسوب على 1000 ولد  من طرعان خلال هذا المشروع وبالتعاون مع البنك .



مدير فرع طرعان، السيد لؤي حمود علّق قائلًا: "في كل مرة، نفرح ونسعد من جديد لمشاركتنا في توزيع الحواسيب على الأولاد. الحاسوب هو عالم جديد للطالب ولعائلته. وانه لمن دواعي سروري رؤية السعادة والتأثر في عيون الأولاد. أنا فخور وسعيد باختيار بنك مركنتيل لأن يكون شريكًا في هذا المشروع المهم.   نحن في بنك مركنتيل نولي أهمية للاستثمار في التعليم ورؤية الثمار الطيبة: أولادنا أذكياء أكثر، ازدياد أعداد الأكاديميين الناجحين، مجتمع قوي،  واقتصادًا أكثر استقرارًا.  لذا يهتم البنك بالمشاركة في مشاريع تدعم هدفنا". 



وخلال الأسبوع أقيم في طرعان حفل آخربمبادرة المجلس المحلي ، وفيه تم توزيع منح على طلاب الجامعات. وقد أقيم الحفل برعاية بنك مركنتيل طاقم ومدير الفرع السيد لؤي حمود، الذي قال :" كما قلتُ سابقًا، نحن نولي أهمية كبيرة لنشاطاتنا ومساهماتنا المجتمعية للنهوض بالتربية والتعليم من أجل تطوير الجيل الجديد والمجتمع. نحن نحرص على دمج فعّالياتنا التجارية – المصرفية مع فعّالياتنا وعملنا لصالح المجتمع الذي نعمل فيه. نحن نهتم بمساندة الطلاب الأكاديميين وتوزيع المنح على الطلاب الذين يحتاجون الدعم. في هذا الحفل تم توزيع مئات المنح على الطلاب الجامعيين – هذا الأمر ضروري جدًا ويساعدهم في التركيز بالدراسة والنجاح فيها". 



وفي ختام حديثه قال حمود:" أتمنى النجاح لجميع الأولاد والطلاب الأكاديميين الذين قابلناهم خلال الأسبوع، وأنتهز الفرصة لأعايد الجميع بمناسبة فترة الأعياد مع تمنياتي لهم بسنة ميلادية ناجحة " . 


>>> للمزيد من استهلاك اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة