اخر الاخبار
تابعونا
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.21
ليرة لبناني 10 - 0.0218
دينار اردني - 4.6540
فرنك سويسري - 3.6729
كرون سويدي - 0.3908
راوند افريقي - 0.22
كرون نرويجي - 0.3832
كرون دينيماركي - 0.5338
دولار كندي - 2.5743
دولار استرالي - 2.5055
اليورو - 3.9699
ين ياباني 100 - 3.1412
جنيه استرليني - 4.5117
دولار امريكي - 3.3
استفتاء

عرابة تفشل في جلستها الثانية بالمصادقة على ميزانيتها

فشلت الجلسة الثانية لبلدية عرابة للمصادقة على ميزانيتها ليلة امس الاثنين ,  بعد تدخل الجمهور عدة مرات بعد ان قام الدكتور احمد نصار بعدة استفسارات حول بنود الميزانية المقترحة .


وبعد التدخل الاول قام رئيس البلدية علي عاصله بمنع احد مقربيه من التدخل وطلب منه مغادرة الجلسة.



 ولخص عضو البلدية احمد نصار في كلمته قائلا : بما ان هناك ادخلت تعديلات من قبل اعضاء البلدية على الميزانية ولم يتم عرضها للاعضاء بتعديلاتها واعطاء فرصة للاطلاع عليها من قبلهم انا ارى واطلاب بتاجيل المصادقة على الميزانية وباعتقادي الجلسة اليوم غير قانونية.


 كما وافق عضو البلدية وسام نعامنه بان الجلسة غير قانونية.



وكانت استفسارات من قبل عضو البلدية الدكتور احمد نصار  على بند في الميزانية الذي يتعلق باضافات لرئيس البلدية بتكلفة 40 الف شاقل سنويا وخاصة من المزود الامر الذي شحن الاجواء وخاصة الحضور فيما كانت محاولة للاعتداء على عضو البلدية الدكتور احمد نصار وانفضت الجلسة .



وبعد معاتبات وتلاسن قرر عضو البلدية احمد نصارعلى اثرها مغادرة الجلسة وخرج الحضور خارج بناية البلدية في محاولة لاعادة الاعضاء لاكمال الجلسة الا ان اعضاء البلدية وسام نعامنه واعضاء كتلة الجبهة جمال قراقره وتوفيق ياسين غادروا الجلسة تضامنا مع عضو البلدية احمد نصار وتاجلت المصادقة ليوم الاربعاء القادم .


وعلمنا بان عضو البلدية وسام نعامنه طلب ارجائها بعد خضوعه لعميلة غدا, وقد بلغت الميزانية المقترحة مبلغ 141 مليون .



وبعد انفضاض الجلسة اكد رئيس البلدية علي عاصله بان ما حدث مؤسف وخاصة " اننا نعمل معا ائتلاف ومعارضة لخدمة عرابة ولن نسمح بالاعتداء على أي عضو بلدية أي كان وانا لن اتدخل في اعداد الميزانية بل رؤساء الاقسام مع المحاسب" .



ما تبقى من الحضور قرروا  ارجاء المصادقة ليوم الاربعاء معربين عن اسفهم لما حدث من تدخل الجمهور معتبرين ما حدث اساءة لعرابة لا يقبلها احد .


هذا وقام المزود بالاعتذار لعضو البلدية الدكتور احمد نصار في بيته وانهى الاشكال بينهما.

>>> للمزيد من محلي اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة