اخر الاخبار
تابعونا
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.21
ليرة لبناني 10 - 0.0218
دينار اردني - 4.6540
فرنك سويسري - 3.6729
كرون سويدي - 0.3908
راوند افريقي - 0.22
كرون نرويجي - 0.3832
كرون دينيماركي - 0.5338
دولار كندي - 2.5743
دولار استرالي - 2.5055
اليورو - 3.9699
ين ياباني 100 - 3.1412
جنيه استرليني - 4.5117
دولار امريكي - 3.3
استفتاء

جوارديولا: مانشستر سيتي لن يحقق شيئًا بدون أجويرو

بدا بيب جوارديولا، مدرب مانشستر سيتي الإنجليزي، سعيدًا بالفوز الكبير، الذي حققه فريقه على برشلونة الإسباني 3-1 في دوري الأبطال الأوروبي، مؤكدًا أن لاعبيه أنزلوا الهزيمة "بأقوى فريق في العالم".



لكن جوارديولا، عاد وأعرب عن حزنه للمستوى الذي قدمه لاعبوه خلال الدقائق الـ38 الأولى من اللقاء، مؤكدًا أنهم ليسوا "جاهزين" بعد وبحاجة لمزيد من "الوقت".



وقال، خلال مؤتمر صحفي بملعب الاتحاد: "بعد أول 38 دقيقة، يمكننا القول إننا لسنا قادرين على مواجهة الأفضل. نحن بحاجة للوقت، وأعلم أن النادي سيمنحنا ذلك رغم عدم وجود وقت كبير".



وأوضح "لسنا جاهزين بعد. هم يلعبون على هذا النحو منذ 20 أو 25 عاما، بينما نحن منذ ثلاثة أو أربعة أشهر فحسب. ندرك الآن أنه يمكننا تحقيق ذلك؛ لأننا فزنا على أقوى فريق في العالم".



وأكمل تصريحاته قائلا: "الأمر يحتاج لـ15 أو 20 عاما كي تنضم للأفضل في العالم، وسنحاول تقليص هذه الفترة".



كان السيتيزينز قد تمكن بفضل أهداف كل من كيفن دي بروين وإلكاي جوندوجان من تحقيق أول فوز له في ست مواجهات جمعته بالبرسا، ليمهد طريقه نحو ثمن نهائي دوري الأبطال الأوروبي.



وأضاف "هذا الفوز له أهمية بالغة ويجعلنا في موقف جيد جدًا. يجب أن نستغل ذلك. كان الفوز على وست بروميتش 4-0 هامًا؛ لأننا لم نفز منذ ست مباريات. وكما قلت من قبل، كرة القدم عادلة، وأنا في غاية السعادة بكل لاعبي فريقي".


 
من ناحية أخرى، امتدح المدرب الإسباني، مهاجمه الأرجنتيني سيرجيو أجويرو، مؤكدًا أن الفريق، بدونه "لا يمكنه تحقيق أهدافه".



وقال جوارديولا: "سيرجيو ليس مهمًا. هو أكثر بكثير من هذا. بدونه لا يمكننا تحقيق أهدافنا. قدم مباراة رائعة، وأنا سعيد جدًا من أجله".



وتأتي تصريحات جوارديولا، بعدما تساءلت الصحافة الإنجليزية، الأسابيع الأخيرة، حول استمرار أجويرو، مع "السيتيزن"، الموسم المقبل، بعد أن جلس بديلاً في مواجهة برشلونة على "كامب نو" في 19 أكتوبر/تشرين أول الماضي.



وبفوزه أصبح لدى مانشستر سيتي، سبع نقاط يحتل بها وصافة المجموعة الثالثة، خلف برشلونة المتصدر الذي تجمد رصيده عند تسع نقاط.



وتعادل بوروسيا مونشنجلادباخ الألماني وسيلتك الأسكتلندي 1-1 ليكتسب كل منهما نقطة وحيدة رفعت رصيد الفريق الألماني إلى أربع نقاط في المركز الثالث والفريق الأسكتلندي إلى نقطتين في المركز الأخير.

>>> للمزيد من رياضة اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة