اخر الاخبار
تابعونا
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2174
ليرة لبناني 10 - 0.0227
دينار اردني - 4.8316
فرنك سويسري - 3.5116
كرون سويدي - 0.3553
راوند افريقي - 0.2285
كرون نرويجي - 0.3705
كرون دينيماركي - 0.5028
دولار كندي - 2.5747
دولار استرالي - 2.2975
اليورو - 3.7575
ين ياباني 100 - 3.1166
جنيه استرليني - 4.4293
دولار امريكي - 3.426
استفتاء

سلطة الاطفاء والانقاذ : بقعاثا تشهد لاول مرة يوما جماهيريا للارشاد والتوعية

قال كايد ظاهر الناطق بلسان سلطة الاطفاء والانقاذ اليوم الجمعة :" لآول مره جرى في بلده بقعاثا في هضبه الجولان يوما جماهيريا للارشاد والتوعيه اشرف على تنظيمه لواء الشمال في سلطه الاطفاء والانقاذ بالتعاون مع المجلس المحلي في البلده .



وقد جرى تنظيم هذا اليوم في ثانويه بقعاثا الشامله حيث شارك في هذا اليوم اكثر من 600 طالب  والمدراء عدنان ابو حصاص وفرحان ابو شبلي وطاقم المعلمين والمعلمات ورئيس المجلس المحلي  اسامه زهوه ومدير قسم التربيه والتعليم في المجلس  حكمت شاهين الى جانب رجال دين وائمه ومفتش الآئمه في قسم الطوائف بوزاره الداخليه الشيخ بدر بدر واهالي من البلده.


كما شارك في هذا اليوم قياده اللواء الشمالي وعلى رائسهم قائد اللواء الجنرال امير ليفي والقائم بآعماله البريغادير جنرال نزار فارس وقائد محطه الجليل والجولان بريغادير جنرال يئير الكيايم وضباط اخرين.وقد قام رجال الاطفاء والانقاذ  باقامه محطه للسارات المستخدمه ومعداتها وتقديم شرح وافي للطلاب حول عمل هذه السلطه وكيفيه معالجه الحوادث وتخليص مصابين .



كما تخلل هذا اليوم عمليات اخرى مثل حرق السياىات واخماد الحريق وتخليص عالقين في حوادث طرق وعالقين في عمارات عاليه.


 رئيس المجلس المحلي آكد للطلاب والحضور على ضروره التعامل بإيجابيه بكل ما يتعلق بعمل هذه السلطه خاصه برامج الارشاد والتوعيه والتي يتوجب على كل شرائح المجتمع تبنيها والاهتمام بها كما اكد مدراء المدار من خلال الكلمه التي القوها ضروره القيام بمثل هذه الفعاليات في المدارس لاهميتها في زياده الوعي والارشاد.



البريغادير جنرال فارس اكد للطلاب بآنههم سفراء للمجتمع بآسره بكل ما يتعلق بنقل الرساله واضحه للعائلات ولجميع الشرائح المختلفه.كايد ظاهر شكر في كلمته المجلس المحلي الذي عمل الكثير لاقامه هذا اليوم مشيرا ان هذا اليوم يآتي ضمن البرامج التي تم اقرارها في الكثير من القرى والمدن في الوسط العربي مؤكدا ان سلطه الاطفاء  تعمل اليوم ببرامج وترتيبات جديده بكل ما يتعلق بتعاونها مع الوسط العربي.

>>> للمزيد من محلي اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة