اخر الاخبار
تابعونا
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.21
ليرة لبناني 10 - 0.0218
دينار اردني - 4.6540
فرنك سويسري - 3.6729
كرون سويدي - 0.3908
راوند افريقي - 0.22
كرون نرويجي - 0.3832
كرون دينيماركي - 0.5338
دولار كندي - 2.5743
دولار استرالي - 2.5055
اليورو - 3.9699
ين ياباني 100 - 3.1412
جنيه استرليني - 4.5117
دولار امريكي - 3.3
استفتاء

بنك مركنتيل فرع وادي النسناس- حيفا يستضيف زبائنه التجاريين


استضاف إيتان أوفير، مدير منطقة حيفا والشارون في بنك مركنتيل، والسيدة حياة أشقر، مديرة فرع وادي النسناس هذا الأسبوع الزبائن التجاريين بالفرع، وذلك في إطار اللقاء التقليدي السنوي. 



وقد شارك عدد كبير من الزبائن في هذه المناسبة الإحتفالية، التي أقيمت في مطعم "شواطينا" بات چاليم . السيدة حياة أشقر افتتحت الحفل وشكرت زبائن الفرع على تلبيتهم للدعوة، وخلال حديثها شدّدت على اهتمام البنك في بناء علاقات وطيدة مع الزبائن، وقالت: " شعارنا في مركنتيل هو أن الصفقات التجارية تُعقد مع أشخاص، والدليل على ذلك انه في  عصر التكنولوجيا المتطوّرة الذي يكثر فيه استخدام وسائل  ديچيتالية  وصيرفة مباشرة، يتمتع الزبائن في البنك من خدمات شخصية و ديچيتالية ، ونحن نعتقد بانه من الصحيح أن نمنح زبائننا فرصة اختيار طريقة التواصل الأسهل لهم مع البنك ،  وأن يكونوا على تواصل مباشر مع الفروع والموظفين والتمتع من خدمة مهنية وشخصية، لأنه وبالمقابل، نحن نمنحكم خدمة مصرفية مباشرة بأعلى المستويات" . 



وخلال الحفل استمتع الضيوف بوجبة عشاء فاخرة واستمعوا لمحاضرة ألقاها أشرف قرطام، تحدّث فيها عن 4 الطرق المهمة للنجاح التجاري وهي : الرسالة، العلاقات، أهمية المقربين والأصدقاء والايمان وقال:" هناك أهمية كبيرة للرسالة التي توصلها المصلحة للجمهور والزبائن، وهناك أهمية للعلاقات الشخصية – إذ انه عن طريق العلاقات يمكن التطوّر والوصول لأماكن جديدة. في المصالح هناك أولوية عالية للمقّربين والأصدقاء لأنه من الممكن أن تحتاجهم، يجب الإيمان بالمصلحة واستمراريتها حتى في الحالات الصعبة – من المهم تذويت الفكرة بأن المصلحة تُبنى تدريجيًا على مدار فترة زمنية" . 
الرسالة المهمة: إبحثوا عن الأشياء الجيدة في الحياة واستمتعوا بها" . 



وفي ختام الحفل أعربت السيدة حياة أشقر عن سعادتها باستضافة الزبائن في أجواء مختلفة قليلًا، وخارج جدران البنك، وأضافت: " اللقاءات  من هذا النوع مثرية جدًا وتفتح أمامنا المجال للإلتقاء بسهولة خارج جدران الفرع. الزبائن يلتقون جهات تجارية أخرى. هذه اللقاءات  يمكنها فعلاً أن تؤدي إلى مشاريع تجارية جديدة. نحن نولي أهمية كبيرة لتنظيم مثل هذه اللقاءات وسنستمر بالمبادرة إلى لقاءات مماثلة في المستقبل" . 



وقد اختتمت السيدة حياة أشقر حديثها قائلة: "لقد كبرتُ في الفرع، وأعرف الزبائن منذ سنوات طويلة، وجميعنا كبرنا وتطوّرنا معًا. نحن على علاقة طيبة ووطيدة معكم. 
سعدتُ باستضافتكم وأتمنى لنا جميعًا استمرار النجاح والإزدهار والتعاون ".


 



>>> للمزيد من استهلاك اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة