اخر الاخبار
تابعونا
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2053
ليرة لبناني 10 - 0.0213
دينار اردني - 4.5437
فرنك سويسري - 3.5196
كرون سويدي - 0.3725
راوند افريقي - 0.22
كرون نرويجي - 0.3705
كرون دينيماركي - 0.5109
دولار كندي - 2.5547
دولار استرالي - 2.3494
اليورو - 3.7991
ين ياباني 100 - 2.9325
جنيه استرليني - 4.4302
دولار امريكي - 3.222
استفتاء

مايا دياب تهدي هشام حداد baby doll: شرف لي الغناء لمثليي الجنس

في تغطية للحلقة الأولى من الموسم الثاني لبرنامج لهون وبس، إستقبل الإعلامي هشام حداد، الفنانة مايا دياب، عبر قناة LBCI.



فاجأت دياب الجميع في بداية الحلقة حيث أحرجت هشام على الهواء، وإعترضت على الطريقة التي قام بتقديمها للجمهور والمشاهدين، وطلبت إعادة دخولها على الستديو وتغيير طريقة تقديمها من قبل حداد، لتعود دياب وتطلب مرتين إعادة تقديمها وتدخل في المرة الأخيرة على دراجة نارية، ليتبّن بعد ذلك أن هذا كان لإضافة أجواء من المرح وتشويق المشاهدين والجمهور.


 
وتحدّثت دياب عن الجدل الذي أثاره غنائها في ملهى ليلى لمثليي الجنس، حيث شنت هجوماً عنيفاً على "الناس المريضة" كما وصفتهم، وقالت إن الحديث عن هذا الموضوع بالطريقة التي كتبتها بعض الأقلام معيب جداً، وما قمت به عادي جداً وكلنا مثل بعضنا ولا أحد لديه الحق ليقّم الناس.. "الناس المريضة بيتخبوا ورا اصبعهم لانو مجتمع ما بخلون يعترفوا مين هني ونحنا عالم كذابين".



وأضافت: "الدين علمنا أن نحب ونتعايش مع بعضنا ويشرفني أن أغني لمثليي الجنس ولكل الناس... فالموسيقى لكل الناس وليس لها حدود".



ورفضت دياب وصفها بالفنانة الجريئة، وقالت إن ما "أقوم به ليس جرأة وأحتاج للكثير لأصل الى الجرأة، وأعمالي تظهر أنني ناجحة وتلقى قبول عند الناس".
 


وأشارت الى أن وقوفها على مسرح جرش تجربة مهمة جداً، "ولم تقدّم حفلاً إستعراضياً لأن هذا المسرح له رهبته ومكانته وعلينا أن نحترم الجمهور وذوقهم".



وفاجأت دياب حداد على الهواء حيث أهدته baby doll، وذلك رداً على الإنتقادات التي وجّهها حداد لها في حلقات سابقة بالموسم الأول لظهورها في برنامج ستار أكاديمي بـbaby doll، فقالت: "بس لقلك لكنت لابستو baby short مش baby doll".




وأكدت دياب أنها تلقّت الكثير من العروض للمشاركة في أعمال تمثيلية في لبنان، لكن رفضتها لأنها لا تريد الان، وقالت إنه ليس لديها عقدة الغناء لزميلاتها الفنانات، حيث تسمع للجميع وتحب مثلاً أغاني الفنانة نانسي عجرم.. "بس في قصص ما بحبون وبضحكوني"، وقدّمت بصوتها مقطعاً صغيراً لأغنية "شيخ الشباب".


 
وختمت دياب حديثها بالقول إنها لا تخاف من الموت لأن لله هو خلقنا وهو الذي يأخذنا، وبالنسبة لي الحياة والموت متساويان، مع أن الكثير من القربين مني ينتقدوني لأنني أتكلم عن الموت كثيراً.



وشكرت دياب المخرج جو بو عيد لإبداعه في فيديو كليب "سبع ترواح"، وأيضاً في برومو حلقة "لهون وبس".

>>> للمزيد من فـــن اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة