اخر الاخبار
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2053
ليرة لبناني 10 - 0.0213
دينار اردني - 4.5437
فرنك سويسري - 3.5196
كرون سويدي - 0.3725
راوند افريقي - 0.22
كرون نرويجي - 0.3705
كرون دينيماركي - 0.5109
دولار كندي - 2.5547
دولار استرالي - 2.3494
اليورو - 3.7991
ين ياباني 100 - 2.9325
جنيه استرليني - 4.4302
دولار امريكي - 3.222
استفتاء

دليلك الشامل لاختيار الأحذية المناسبة لصاحبات القدم العريض

تعاني كثيرا من النساء صاحبات القدم العريضة من آلام مبرحة في القدم وخاصة بعد المجهود الطويل. هذا الألم ينتج عن الأحذية التي ترتديها غير مناسبة لقدمها. لذا دائما تشعر بألم في أصابعها أو في باطن قدميها وقد ينتهي بها المطاف إلى التورم قليلا. اختيار الحذاء للقدم العريضة حقا مشكلة، لذا سأقدم لك اليوم بعض النصائح التي ستساعدك على اختيار الحذاء المناسب للقدم العريض لتتألقي بأناقة وراحة في كل وقت.



الأحذية المغلقة:



- ابتعدي تماما عن الأحذية المدببة لأنها تكون أرفع بكثير من المقدمة، لذا إذا حاولت ارتدائها لفترة طويلة ستشعرين بأنها ضيقة للغاية، كما أنها ستظهر قدمك ممتلئة أو منتفخة منها مما سيقلل من جمال طلتك.



- اتجهي إلى الأحذية العريضة من الأمام والمغلقة، يمكنك الاتجاه إلى الستايل القديم أو الأحذية التي تشبه أحذية الرجال فهي من أحدث صيحات موضة 2016، وهي ستناسب قدمك العريض.



- الأحذية المفتوحة قليلا من الأمام ستضمن لك الراحة أيضا، وكذلك التي بكعب عريض، لذا اختاري ما يناسبك وتألقي بأناقة.



الصنادل:



- إذا كنت من صاحبات القدم العريضة فأنت بالتأكيد لا تعلمين أي نوع من الصنادل سيكون مناسب لك. لذا اختاري الصنادل ذات السيور الرفيعة المتداخلة، أو اتجهي إلى الصنادل التي بإصبع واحد ورقيقة، فهذا الستايل يخفي عرض قدميك.



- الصنادل التي تكون على شكل حرف T ستكون رائعة جدا لقدمك العريضة.



- اتجهي إلى الصنادل ذات السوار الواحد من الأمام وبفضل أن يكون عريض نسبيا، وابتعدي عن الشريط الرفيع جدا منه لأنك بذلك تكشفين جزء كبير من قدميك فستظهر بأنها عريضة إضافة إلى أنه سيكون غير مريح لك.



- اختاري الصنادل ذات الكعب الصغير لأنها تخفي عرض قدمك إذا تم مقارنتها بالصنادل المسطحة.



الأحذية الرياضية:



اعتقد أن الأحذية الرياضية من أفضل الأنواع التي ستضمن لك الراحة والأناقة في آن واحد. فالأحذية الرياضية تغطي القدم بالكامل كما أنها تأتي بستايل عريض، لذا لن تحتاري كثيرا في اختيارها. كل ما عليك فعله هو انتقاء الشكل الذي تفضلينه، ولكني Hنصحك بقياسi والسير به قليلا داخل المحل قبل شرائه لتتأكدي أن مقاسه جيدا ولا يسبب لك أي تعب.



نصائح عامة:



- انتبهي جيدا لنوع الجلد المصنوع منه الحذاء، فإذا كان صلبا أنصحك بالابتعاد عنه. انتقي بدلا منها الجلود اللينة التي تمنحك الراحة والتي -حتى إذا كانت ضيقة قليلا- ستتسع مع الوقت ولن تؤلمك.



- إذا اضطررت لشرا حذاء ضيق قليلا من الأمام، فيمكنك توسيعه بأكثر من طريقة بسيطة في المنزل، أو يمكنك الاتجاه إلى أقرب محل أحذية ليضعه لك في قالب لمدة يومين، بعدها بالتأكيد قياسه سيكون مختلفا.

>>> للمزيد من مرأة اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة