اخر الاخبار
تابعونا

دير حنا: اندلاع حريق في محل ملابس

تاريخ النشر: 2020-10-31 07:40:11
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2174
ليرة لبناني 10 - 0.0227
دينار اردني - 4.8316
فرنك سويسري - 3.5116
كرون سويدي - 0.3553
راوند افريقي - 0.2285
كرون نرويجي - 0.3705
كرون دينيماركي - 0.5028
دولار كندي - 2.5747
دولار استرالي - 2.2975
اليورو - 3.7575
ين ياباني 100 - 3.1166
جنيه استرليني - 4.4293
دولار امريكي - 3.426
استفتاء

يارا أبو كروم ملكة جمال الشوف 2016 ومادلين مطر تتوجها

توجت الجميلة يارا أبو كروم من مزرعة الشوف ، ملكة جمال الشوف بعد منافسة قوية بين زميلاتها.


وبتنظيم خاص من السيد فراس بو حمدان للسنة الثالثة على التوالي ، أقيمت مسابقة ملكة جمال الشوف حيث أحيت الحفل الفنانة مادلين مطر التي قدمت ثلاث محطات غنائية ، وتوجت الملكة بنهاية السهرة.


كان الحفل منظماً وتنافست جميلات الشوف من مختلف قراه ، لتكون يارا الملكة وباميلا مخايل الوصيفة الأولى وفانيسا بستاني الوصيفة الثانية التي كانت من أبرز المرشحات لنيل اللقب إلى جانب يارا نظرا للمقاييس الجمالية العالية التي تتمتع بها وحضورها الرائع.


أما لجنة الحكم فتشكلت من مندوبة وزارة السياحة كارمن ابو شقرا ، الفنانة مادلين مطر ، الدكتور هراتش سغبازريان الإعلامية ميراي عيد ، صاحبة وكالة عرض الأزياء ناتالي فضل لله ، فراس بو حمدان ، خبيرة التجميل نيران حرب رائد القصار ممثلا المصمم فؤاد سركيس الذي تألقت المتنافسات بفساتين من تصميمه.


قدمت الحفل الاعلامية راشيل عون بحضور عدد من الصحافيين ووجوه المجتمع وممثلين عن سياسيي المنطقة.


إهتم بماكياج المتنافسات نيران حرب والشعر صالون جو رعد والتدريبات السيد بهاء حرب .
 


مادلين مطر: من العلامات العالية التي وضعتها هي لـ يارا ، فهي جميلة وذكية ولاحظت أن الثقافة كانت جيدة والفتيات الخمس جاوبن بطريقة ذكية. يارا لديها طلة والوصيفة الثانية أيضا. انا ابنة الشوف وافرح بهذه الحركة بهذه المنطقة.


ميراي عيد: في وضع العلامات كنت أعتمد إلى حد ما أولاً على الشكل الخارجي ، وبنهاية الحفل سعدت بأجوبتهن لديهن ثقة بالنفس ولم يرتبكن على المسرح.
د.هراتش: هذه السنة أحببت السهرة والمشاركات أكثر من الأعوام الماضية لأن نقطة ضعفي هي ثقافة الشخص ، وركزت على اجوبتهن واعطيتهن علامات فوق الـ 9 أهنئ لبنان بهن ويجب أن نكون متفائلين بالمستقبل. الفائزة أجابت بطريقة مميزة وفرضت حضورها على المسرح واستحقت الفوز ، وكنت أتمنى أن تفوز فانيسا لأنها تتمتع بجمال خارق ولديها شبه بـ جورجينا رزق ، وبالنهاية كلهن فائزات.


يارا أبو كروم: كل البنات كن رائعات وكلنا تعبنا ، ما ساعدني هو انني لم ارتبك على المسرح ، وطبعا الفوز هو شرف لي وسعيدة به. شخصيا توقعت أن تفوز فانيسا بستاني لأنها تتمتع بجاذبية رائعة وقريبة للقلب. مشروعي هو الاهتمام بكل من يحتاج الاهتمام ، وان نكون كلنا يدا واحدة بغض النظر عن أي دين أو منطقة.

باميلا مخايل: كنت أتوقع الفوز لأني قدمت لهذا الهدف ، والحظ لم يحالفني ، لكني إستفدت من التجربة وأصبحنا صديقات وتوقعت فوز يارا.
فانيسا بستاني: سعيدة بوصولي الى هذه المرحلة ، وأعتقد ان ما أعاق وصولي الى اللقب هو إرتباكي على المسرح . توقعت أن تفوز يارا أو لارا.
فراس بو حمدان: اولا ابارك لـ يارا بالفوز ولكل الفائزات ، انا شخصيا حكمت عليهن من خلال الأجوبة ومعرفتي بشخصية كل واحدة منهن ، فالملكة يجب أن تكون جميلة من الخارج والداخل أيضا .

>>> للمزيد من فـــن اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة