اخر الاخبار
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2174
ليرة لبناني 10 - 0.0227
دينار اردني - 4.8316
فرنك سويسري - 3.5116
كرون سويدي - 0.3553
راوند افريقي - 0.2285
كرون نرويجي - 0.3705
كرون دينيماركي - 0.5028
دولار كندي - 2.5747
دولار استرالي - 2.2975
اليورو - 3.7575
ين ياباني 100 - 3.1166
جنيه استرليني - 4.4293
دولار امريكي - 3.426
استفتاء

"سيميلاك أحسن اختيار لكل أم" يشرح للأهالي عن أهمية الحماية والمناعة عند الأطفال

عندما يولد الطفل الحديث ويخرج الى العالم، فنحن نريد أن نكون متأكدين انه محمي من كافة الجهات. نقوم بتحصين البيت من أجله، نثبّت كرسي الأمان على أفضل وجه في السيارة ونهتم بألا يقع من السرير- إلا أن أهم حماية هي بالذات تلك التي تتواجد في جسم الطفل.



جهاز المناعة عند الطفل، على الرغم من انه كان مثاليًا عندما كان الطفل في رحم أمه، لكن الآن، ومع خروجه إلى العالم، يواجه الطفل الكثير من مسببات الأمراض في بيئته الجديدة. يواجه جهاز المناعة لدى الطفل تحديات جديدة ويجب أن يتطور بسرعة من اجل مواجهة مسببات الأمراض بشكل ناجح. دورنا، نحن الأهل، هو في مساعدته والعمل على تطوره السليم. تغذية الطفل يمكنها ان تؤثر على تطور جهاز المناعة ونضوجه. جهاز المناعة القوي يمكّن الطفل من محاربة مسببات الأمراض والبقاء بصحة افضل.



رونيت دوييف المديرة العلمية في ابوت، منتجة سيميلاك تشرح: حليب الام هو مصدر التغذية المفضل للأطفال ويمنحهم الحماية المناعية المثلى. على مدار سنوات لم يكن من الممكن نسخ المركبات المناعية الموجودة في حليب الام واضافتها الى تركيبة طعام الاطفال. بفضل ثورة الأبحاث في شركة ابوت، منتجة سيميلاك، والتي تعمل بمعايير شركة ادوية عالمية، ومع اكثر من 100 عام من الخبرة يمكن اليوم اضافة جزء من المكونات والتي هي ذات دور مناعي مهم. على سبيل المثال نيوكليوتيدات التي تمت اضافتها الى تركيبة طعام الأطفال سيميلاك هي بالتركيبة والمستوى المشابه لتلك الموجودة في حليب الام وذات مساهمة كبيرة سواء لتطور جهاز المناعة او لتطور الجهاز الهضمي.



فيما يلي المكونات الموجودة في سيميلاك والتي تعتبر ذات مساهمة كبيرة وحاسمة لجهاز المناعة لدى الطفل:



النيوكليوتيدات: هي مكونات طبيعية تتواجد في حليب الام، وتدعم تطور خلايا جهاز المناعة وانتاج المضادات التي تحارب وتقاوم مسببات الامراض المختلفة، وبالتالي فان سيميلاك ادفانس بلوس هو تركيبة حليب الاطفال الوحيد الذي يحتوي على نيوكليوتيدات بتركيبة ومستوى أثبت علميًا انه يساهم في تعزيز جهاز المناعة لدى الأطفال.
ﭘـارابيوتيكا: هي جراثيم صديقة تسكن في الامعاء ويمكنها ان تساعد في الحماية من الجراثيم الضارة المسببة للأمراض.



ﭘروبيوتيكا: الياف غذائية من نوع GOS والتي تشكّل مصدر الغذاء للجراثيم الصديقة في الامعاء، وبالتالي تساعد في تطورها. المركّب البارابيوتي يساعد في حماية صحة الجهاز الهضمي وبالتالي يساعد في تقوية جهاز المناعة الآخذ بالتطور لدى الأطفال.



في سيميلاك، من المهم ان نشرح للأهالي الجدد والقدامى عن اهمية الحماية والمناعة لدى الرضع والاطفال، ولذا في موقع سيميلاك ماما باللغة العربية similacmama.co.il يمكن ان نجد مواد ووسائل يمكنها ان تساعدنا في ان نفهم وبعمق كل ما يتعلق بالتغذية، وطرق العناية بالأطفال.



اذا كان لديك أي سؤال حول تغذية طفلك باللغة العربية وللحصول على عينات يمكن التوجه الى مركز "طاقم الخبراء" في سيميلاك، ويشمل أخصائيات تغذية على هاتف 1800-65-65-01.
 

>>> للمزيد من استهلاك اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة