اخر الاخبار
تابعونا
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2053
ليرة لبناني 10 - 0.0213
دينار اردني - 4.5437
فرنك سويسري - 3.5196
كرون سويدي - 0.3725
راوند افريقي - 0.22
كرون نرويجي - 0.3705
كرون دينيماركي - 0.5109
دولار كندي - 2.5547
دولار استرالي - 2.3494
اليورو - 3.7991
ين ياباني 100 - 2.9325
جنيه استرليني - 4.4302
دولار امريكي - 3.222
استفتاء

مدرب الأرجنتين يرغب في الحديث مع ميسي لإقناعه بالعودة

كشف إدجاردو باوزا المدير الفني الجديد للمنتخب الأرجنتيني لكرة القدم عن رغبته في عودة النجم ليونيل ميسي إلى قائمة الفريق، رغم أنه أعلن اعتزاله اللعب الدولي عقب نهائي كأس أمم أمريكا الجنوبية (كوبا أمريكا 2016).



وقال باوزا في تصريحات نشرها موقع "تي.واي.سي" الإخباري الرياضي :"وجود ميسي ضمن صفوف المنتخب في حساباتي للفريق".



وأعلن ميسي اعتزاله اللعب الدولي عقب هزيمة المنتخب الأرجنتيني أمام نظيره التشيلي في نهائي كوبا أمريكا في تموز/يوليو الماضي.



وذكر باوزا "أود التحدث معه (ميسي) بشأن كرة القدم، وهو ما قد يدفعه للعودة إلى صفوف الفريق." وتولى باوزا تدريب المنتخب الأرجنتيني أمس الأول الاثنين ، ليحل مكان خيراردو مارتينو.



ويتولى باوزا، الذي كانت آخر مهمة تدريبية له مع فريق ساو باولو البرازيلي، تدريب المنتخب الأرجنتيني في توقيت حاسم قبل كأس العالم 2018 المقررة في روسيا، حيث يحتل الفريق المركز الثالث في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة للمونديال.



ويستهل باوزا مشواره مع الفريق بمواجهة منتخب أوروجواي، متصدر تصفيات المونديال، في بوينس آيرس مطلع أيلول/سبتمبر المقبل.



وأضاف المدرب الأرجنتيني، الذي فاز ببطولة كأس ليبيرتادوريس مع ليجا دي كويتو الإكوادوري وسان لورينزو الأرجنتيني، متحدثا عن التحديات، التي سيواجهها المنتخب الأرجنتيني في المستقبل القريب، حيث قال: "هناك الكثير من العمل الذي يتعين إنجازه في وقت قصير".



وكشف باوزا عن نيته في عقد اجتماع مع سلفه في منصب المدير الفني للمنتخب الأرجنتيني، خيراردو مارتينو، ومع اليخانرو سابيلا، الذي قاد الأرجنتين إلى مركز الوصيف في بطولة كأس العالم 2014 بالبرازيل.



وأكد باوزا أنه سيستعين بمجهودات خوسيه دي ليو في منصب المدرب المساعد في الجهاز الفني الجديد، بالإضافة إلى أخصائي اللياقة البدنية برونو ميليتانو، اللذين دأب المدرب الأرجنتيني على العمل معهما خلال فترة طويلة من الزمن.



واختتم باوزا حديثه، قائلا: "بجانب خوسيه دي ليو وميليتانو من المؤكد أننا سنضم أناسا أخرين من أجل العمل معنا ولكنني لا أرغب في الإفصاح عن أسماء".

>>> للمزيد من رياضة اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة