اخر الاخبار
تابعونا
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.21
ليرة لبناني 10 - 0.0218
دينار اردني - 4.6540
فرنك سويسري - 3.6729
كرون سويدي - 0.3908
راوند افريقي - 0.22
كرون نرويجي - 0.3832
كرون دينيماركي - 0.5338
دولار كندي - 2.5743
دولار استرالي - 2.5055
اليورو - 3.9699
ين ياباني 100 - 3.1412
جنيه استرليني - 4.5117
دولار امريكي - 3.3
استفتاء

انتقال فرع مزراحي طفحوت في أم الفحم الى مقرّه الجديدة باحتفال مميّز

', '
' ); $rand_keys = array_rand($input, 1); echo $input[$rand_keys] . "\n"; ?>
 
شهد فرع مزراحي- طفحوت في أم الفحم احتفالا مميّزًا جرى مطلع هذا الأسبوع، وذلك بمناسبة انتقال الفرع الى مقرّه الجديد في البناية الجديدة لبلدية أم الفحم.



وقد جرى حفل الافتتاح بحضور مدير عام بنك مزراحي- طفحوت، إلداد فريشر، ومديرالقطاع الخاص والفروع يسرائيل إنجل، ومدير لواء الشارون يعقوب لوزون، والقائم بأعمال رئيس بلدية أم الفحم، بلال ظاهر محاجنة، وطاقم مكتب أسواق للدعاية والإعلام، وبمشاركة العديد من زبائن البنك ورجال الأعمال من أم الفحم والمنطقة.



تولى عرافة الحفل مدير فرع أم الفحم، مالك محاميد، الذي رحّب بالحضور وقدّم نبذة قصيرة عن البنك والخدمات المميزة التي يقدّمها لزبائنه، ثم دعا القائم بأعمال رئيس بلدية أم الفحم، بلال ظاهر محاجنة، لإلقاء كلمته، نيابة عن رئيس البلدية الشيخ خالد حمدان، التي افتتحها بتهنئة وشكر إدارة مزراحي طفحوت على افتتاح فرع أم الفحم في بناية البلدية الجديدة، مؤكدًا أن بلدية أم الفحم ترى أهمية لافتتاح هذا الفرع، بل وتدعم افتتاح البنوك في المدينة وتؤيد المنافسة بين البنوك في تقديم أفضل الخدمات، كون هذه المنافسة ستصب في صالح الزبائن ورجال الأعمال في أم الفحم والمنطقة، وتؤدي الى تعزيز النشاط الاقتصادي والتجاري في المدينة وإلى تحسين الخدمات المصرفية المقدمة لسكان أم الفحم.



كما أكد يسرائيل إنجل ويعقوب لوزون في كلمتيهما على أهمية افتتاح فرع مزراحي طفحوت في أم الفحم، واعدين بتقديم أفضل الخدمات لزبائنه بمهنية ومعاملة شخصية وإنسانية دون أي تمييز.



 وكانت الكلمة الأخيرة لمدير عام بنك مزراحي- طفحوت، إلداد فرشر، حيث بارك للحضور بانتقال فرع أم الفحم الى مقرّه الجديد، مشيرًا الى أن ذلك يتماشى مع سياسة واستراتيجية مزراحي- طفحوت التي اتخذت قبل ثلاث سنوات وتهدف الى توسيع نشاطات البنك في الوسط العربي ليحظى المجتمع العربي بخدماته المميزة المبنية على التعامل مع زبائن البنك باحترام وبشكل إنساني، مؤكدًا بأنه يؤمن بتقديم الخدمات للزبون عبر العلاقة الشخصية بين البنك وزبائنه وليس فقط عن طريق الوسائل الإلكترونية. وأضاف بأن البنك سيستمر في تطبيق هذه السياسة، مشيرًا الى أنه سيتم افتتاح فرعين جديدين في المدن العربية في الأشهر القريبة، واحد في مدينة كفر قاسم والثاني في مدينة باقة الغربية، حيث سينضمان الى الفروع الثلاثة القائمة في أم الفحم وكفر ياسيف والناصرة.



واختتم حفل الافتتاح بمحاضرة بعنوان "التواصل بين الأشخاص كأساس للنجاح"، قدمها الدكتور نادر بطو، أخصائي قلب وقسطرة. 




>>> للمزيد من استهلاك اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة