اخر الاخبار
تابعونا
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.21
ليرة لبناني 10 - 0.0218
دينار اردني - 4.6540
فرنك سويسري - 3.6729
كرون سويدي - 0.3908
راوند افريقي - 0.22
كرون نرويجي - 0.3832
كرون دينيماركي - 0.5338
دولار كندي - 2.5743
دولار استرالي - 2.5055
اليورو - 3.9699
ين ياباني 100 - 3.1412
جنيه استرليني - 4.5117
دولار امريكي - 3.3
استفتاء

اكرم حسون في زيارة تفقدية لمستشفى صفد بإدارة الدكتور سلمان زرقا

زار الأسبوع الماضي عضو الكنيست اكرم حسون مستشفى صفد في جولة تفقدية وذلك بناء على طلب من مدير المستشفى الدكتور سلمان زرقا الذي يطمح في ترميم المستشفى وبناء اجنحة إضافية ليصبح مركزا طبيا يفي في احتياجات المنطقة الشمالية وخاصة الحدودية.



بدوره اثنى المضيف على دور النائب اكرم حسون في دعم المؤسسات على جميع اشكالها وخاصة المراكز الطلبية التي لها تأثير على حياة غالبية المواطنين مشيرا الى أهمية ترميم مستشفى صفد الذي يخدم مواطنين من جميع الطوائف ويشكل اكبر مركز طبي في شمال البلاد.



خلال الجولة التفقدية قدم مدير المستشفى شرحا وافرا عن المركز وعن البناء الجديد واعمال الترميم، أيضا طالب النائب اكرم حسون بتجنيد ميزانية لترميم الجناح القديم في المستشفى حيث يتطلب لهذا المشروع ما يقارب الثلاثين مليون شيكل.



النائب اكرم حسون اعرب عن نيته في دعم المستشفى وتجنيد الميزانيات اللازمة قائلا: "اهنئ طاقم العاملين وسكان المنطقة الشمالية بمدير مستشفى صفد سلمان زرقا والذي منذ قدومه للمستشفى احدث تغيرات جذرية وطور غالبية الاجنحة وما زال يبني ويطور بدون توقف"!



وقد انهى حديثه قائلا: "الخدمات الطبية هي من اهم الخدمات التي يتلقاها المواطن وعلى ذلك يجب ان نبني ونطور مستشفيات تستطيع بطريقة تلائم العصر، مستشفى صفد له مكانة خاصة من حيث المنطقة الحساسة التي يتواجد بها إضافة الى تعدد الأديان والطوائف التي تؤمه على مدار السنين لذلك علينا تقبع مسؤولية تطويره ودعم ادارته"!


>>> للمزيد من محلي اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة