اخر الاخبار
تابعونا
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2053
ليرة لبناني 10 - 0.0213
دينار اردني - 4.5437
فرنك سويسري - 3.5196
كرون سويدي - 0.3725
راوند افريقي - 0.22
كرون نرويجي - 0.3705
كرون دينيماركي - 0.5109
دولار كندي - 2.5547
دولار استرالي - 2.3494
اليورو - 3.7991
ين ياباني 100 - 2.9325
جنيه استرليني - 4.4302
دولار امريكي - 3.222
استفتاء

بيروني الناصرة تستضيف بهلول واتحاد ابناء سخنين


قامت صباح هذا اليوم مدرسة البيروني الناصرة باحتضان برنامج مميز جمع كلا من النائب زهير بهلول، رئيس ادارة فريق ابناء سخنين محمد ابو يونس، كابتن الفريق خالد خلايله، المهاجم يوڤال اڤيدور واللاعب البرازيلي في صفوف الفريق السخنيني دييغو كاتشوبا.



تم هذا اللقاء المميز بمبادرة مديرة المدرسة تهاني مرعي شحاده التي اعربت عن سعادتها باستضافة النائب بهلول والذي يمثل قصة نجاح مثيرة لمثقف عربي استطاع كسر الحواجز والتألق في ميادين الصحافة والاعلام قبل دخوله المميز الى الساحة السياسية، بالإضافة الى الفريق السخنيني العريق الذي يمثل مجتمعنا العربي بفخر واعتزاز.



وفي كلمته الهادفة اكد النائب بهلول امام الطلاب والحضور بان نجاح اي انسان منوط بالمثابرة والإرادة والتحدي مشيراً الى قدرات الانسان العربي للتميز والتألق ووصول مراتب عليا في مجالات الحياه المختلفة ان كانت رياضيه او سياسيه او مجتمعيه.



كما وتحدث الكابتن خالد خلايله عن تجربته الكروية في صفوف الفريق السخنيني بصفته لاعب ترعرع في اطار هذا الفريق العربي الى ان وصل ليكون قائد الفريق.




اللاعبان اڤيدور وكاتشوبا اعربا عن سعادتهما الكبيرة باللعب بصفوف ابناء سختين مؤكدان انهما لقيا حضناً دافئا ومريحاً من قبل جميع مركبات هذا الفريق الرائع الذي يحظى بتأييد جماهيري كبير في المجتمع العربي.



محمد ابو يونس مدير فريق اتحاد ابناء سخنين شكر خلال كلمته المديرة تهاني مرعي شحاده على المبادرة في عقد هذا اللقاء الهادف مؤكدا ان فريق ابناء سخنين يمثل المجتمع العربي اجمع وعلى كاهله ملقاه مسؤوليه كبيرة في تمثيل مجتمعنا بصورة ممتازة تتلاءم مع اصالة هذا المجتمع الذي يقف وراء الفريق في السراء والضراء.



وفي نهاية اللقاء قدمت المديرة تهاني مرعي شحادة وبرفقه رئيس لجنة الاباء السيد محمود جواميس هدايا رمزيه لكل من النائب زهير بهلول ، محمد ابو يونس واللاعبين الذي امتعوا الطلاب  بحضورهم ومشاركتهم، كما وقدمت فرقة الكشاف التابعة للمدرسة عرضا كشفيا جميلا اعجب الحضور والمشاركين.

 

>>> للمزيد من محلي اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة