اخر الاخبار
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2053
ليرة لبناني 10 - 0.0213
دينار اردني - 4.5437
فرنك سويسري - 3.5196
كرون سويدي - 0.3725
راوند افريقي - 0.22
كرون نرويجي - 0.3705
كرون دينيماركي - 0.5109
دولار كندي - 2.5547
دولار استرالي - 2.3494
اليورو - 3.7991
ين ياباني 100 - 2.9325
جنيه استرليني - 4.4302
دولار امريكي - 3.222
استفتاء

هل يلحق بيكيه بمواجهة اتلتيكو مدريد ؟

 تلقى نادي برشلونة ضربة ربما تكون قاضية له في دوري أبطال أوروبا حيث تعرض قلب الدفاع الإسباني جيرارد بيكيه ولاعب خط الوسط رافينيا لإصابة خلال مباراة الفريق أمام ريال سوسيداد بالدوري الإسباني وذلك ما سيجعلهما يغيبان عن المباراة المنتظرة أمام أتليتكو مدريد بدوري أبطال أوروبا.



العملاق الكتالوني خاض مباراة الذهاب في ربع نهائي البطولة الأوروبية أمام نادي العاصمة مدريد وفاز على ملعب كامب نو بهدفين مقابل هدف بينما تنتظره مباراة العودة على فيسنتي كالديرون يوم الأربعاء والتي ستحسم بطاقة التأهل لنصف النهائي.



وكما أعلنت صحيفة "سبورت" الإسبانية فإن قلب دفاع البلوغرانا يعاني من إصابة تعرض لها في مباراة فريقه التي خسرها أمام ريال سوسيداد بالليغا يوم السبت الماضي وكذلك لاعب خط الوسط العائد من غياب 7 أشهر رافينا.



وقد يدفع ذلك المدرب الإسباني لويس إنريكي للدفع بأحد اللاعبين بديلًا لبيكيه الذي سيشكل غيابه خطورة كبيرة على دفاعات الكتلان خاصة في غياب البديل الفرنسي جيرمي ماثيو ولذلك قد يشارك صاحب المستوى المتواضع توماس فيرمالين.



وكما ذكرت الصحف الإسبانية فإن بيكيه يسابق الزمن من أجل العودة قبل المباراة وذلك بعد أن أعطى المدرب اللاعبين يوم للراحة وعاد المدافع الإسباني للتدريب بالكرة مجددًا من أجل الاستعداد لمواجهة روخيبلانكوس، ولكن إذا ظل الوضع كما هو عليه فإن العملاق الكتالوني سيعاني بغيابه كثيرًأ في المباراة.



يذكر أن كتيبة المدرب ديغو سيميوني قدمت مباراة رائعة في لقاء الذهاب ويكاد يكون طرد المهاجم فيرناندو توريس هو السبب في خسارة الفريق بعد أن متقدمًا بهدف، ولذلك لا يستبعد أحد أن يفعلها ويتألق ليخرج البلوغرانا من دور ربع النهائي مجددًا خاصة أنه يحتاج للفوز بهدف مقابل لا شيء لكي يتأهل.

>>> للمزيد من رياضة اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة