اخر الاخبار
تابعونا
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.21
ليرة لبناني 10 - 0.0218
دينار اردني - 4.6540
فرنك سويسري - 3.6729
كرون سويدي - 0.3908
راوند افريقي - 0.22
كرون نرويجي - 0.3832
كرون دينيماركي - 0.5338
دولار كندي - 2.5743
دولار استرالي - 2.5055
اليورو - 3.9699
ين ياباني 100 - 3.1412
جنيه استرليني - 4.5117
دولار امريكي - 3.3
استفتاء

مجلس عيلبون امام مرحلة حاسمة : المصادقة على الميزانية او حل المجلس .....مطر : علينا الترفع عن المنافسة السياسية


تقف ادارة المجلس المحلي في قرية عيلبون ممثلة برئيس المجلس جريس مطر , امام مفترق طرق هام جدا في مصير المجلس والادارة الحالية , في ظل استمرار عدم المصادقة على ميزانية السلطة المحلية في عيلبون للعام 2016 .



في الجلسة الاخيرة التي عقدت في المجلس المحلي لبحث المصادقة على الميزانية , انتهت بمعارضة 6 اعضاء مقابل 4 وافقوا عليها الامر الذي منع المصادقة على الميزانية وابقائها معلقة .



وفي ظل استمرار الوضع على ما هو عليه ووفقا لما تنص عليه قوانين وزارة الداخلية بهذا الخصوص فان القرار سيكون بيد الوزارة , اما ايجاد حل والتوصل لصيغه متقف عليها للمصادقة على الميزانية واما فان الحل سيكون بحل المجلس المحلي في القرية .



وفي حديث للصنارة نت مع جريس مطر رئيس المجلس المحلي في عيلبون قال :" اسف جدا لما وصلنا اليه , فالامور فعلا تعقدت والميزانية لم يصادق عليها حتى الان , وما من تطورات او مؤشرات ايجابية تشير الى امكانية تغيير الوضع الراهن ".



وردا على سؤال مراسلنا بشأن المعارضة على الميزانية قال جريس مطر :" ما من سبب للمعارضة على الميزانية , وان كان هناك سبب فلا يتعدى كونه ضمن المنافسة السياسية ليس الا ".



وتابع :" مجلس محلي عيلبون وبشهادة الجميع , من انجح المجالس والسلطات المحلية في الوسط العربي , فالمشاريع في القرية لا تتوقف ابدا , وكلنا معا نسعى لتقديم افضل الخدمات للمواطن , وانشاء المشاريع والتقدم نحو عمرانية ورقي القرية باهلها ".



وعن موعد الجلسة القادمة لبحث موضوع الميزانية قال جريس مطر :" حتى الان لم نحدد موعدا للجلسة اذ لا بوادر ومؤشرات ايجابية لامكانية حل المشكلة , ولكن كلي امل ان تتوحد قوانا لما فيه مصلحة لعيلبون واعهلها وان يترفع الجميع عن المنافسات السياسية من اجل عمرانية القرية وتطويرها ".



يشار الى ان الموعد الأخير للمصادقة على ميزانية مجلس عيلبون المحلي سيكون في الـ31 من الشهر الجاري.



>>> للمزيد من محلي اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة