اخر الاخبار
تابعونا

امطار متفرقة الخميس وأكثر قوة الجمعة

تاريخ النشر: 2021-01-27 21:43:59
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2067
ليرة لبناني 10 - 0.0215
دينار اردني - 4.5906
فرنك سويسري - 3.6739
كرون سويدي - 0.3885
راوند افريقي - 0.2176
كرون نرويجي - 0.3726
كرون دينيماركي - 0.5317
دولار كندي - 2.5507
دولار استرالي - 2.4498
اليورو - 3.9580
ين ياباني 100 - 3.1315
جنيه استرليني - 4.3558
دولار امريكي - 3.255
استفتاء

بيچ فاشن الناصرة يحتفي بكِ بأسلوب رفيع في يومك العالمي: "أنــتِ قويـــة, أنــتِ مــحط الأنــظار"

يحتفل المجمع التجاري  الرائد والفخم "بيچ فاشن" في الناصرة بـ "يوم المرأة العالمي", الموافق 8 من شهر اذار الحالي والذي يصادف يوم الثلاثاء القادم, بطريقة خاصة ومميزة وذلك تحت عنوان "أنتِ قوية, أنتِ محط الأنظار".. اذ قررت ادارة "بيچ فاشن" الإحتفال بهذا اليوم بطريقة مميزة واستثنائية والتي من خلالها تسلط النور على اهمية ومكانة المرأة في العالم وفي البلاد.



فكرة تكريم المرأة في يومها العالمي, في "بيچ فاشن" الناصرة ستترجم عبر بوسترات لعدد من النساء المؤثرات والرائدات والناجحات في اكثر من مجال.



محليًا, إختارت ادارة المجمع الإعلامية ڤيدا مشعور, المحررة المسؤولة في صحيفة وموقع "الصنارة" ومجلة "ليلك", تقديرا لها على براعتها في ادارة مؤسسة اعلامية رائدة في مجال الاعلام هي "مؤسسة مشعور للإعلام" بفروعها, وقوة تأثيرها على الرأي العام ودعم المرأة العربية في شتى المجالات. بالإضافة الى ريادة فيدا مشعور في مجال الإعلام وتبوئها مناصب إعلامية بشكل لم يتحقق من قبلها في عالم الصحافة العربية في البلاد.



كذلك تم اختيار جوليا زهر, صاحبة "مصنع الأرز" لتعرض صورتها ضمن مجموعة بوسترات الصور المتوقع عرضها على مدخل المجمع التجاري "بيچ فاشن" – الناصرة في "يوم المرأة".



وبالنسبة للجانب العالمي, فقد اختارت ادارة المجمع أسماء لامعة منها الأسطورة الراحلة ام كلثوم والنجمة فيروز والملكة رانيا من ضمن هذه المجموعة من النساء الناجحات والمؤثرات.



وفي حديث لـ "الصنارة" مع مدير عام مجمع "بيچ فاشن" - الناصرة ايتاي إلدار : "هذا العام احتفالنا بـ "يوم المرأة" له رونق خاص, فهذا ليس يومًا عاديًا انما هو تكريم للمرأة القوية والناجحة والفعالة والمؤثرة, محط انظار الجميع, وهي المرأة التي اردنا من خلال احتفالنا في "بيچ فاشن" تكريمها والارتقاء معها نحو القمة في يوم هو للمرأة, لكنه لنا جميعا. وفيه نريد ان ننقل رسالة تقدير ومحبة واحترام للمرأة, عالميا ومحليا.



ايتاي, الذي تم تعيينه قبل شهرين مديرا للمجمع التجاري الفاخر "بيچ فاشن" فرع الناصرة, وهو المجمع الأكثر نجاحا في قائمة مجموعة "بيچ فاشن" في البلاد والأكثر استقطابا للزائرات وللزائرين والزبائن, قال: " تستحق المرأة, عربية كانت أم يهودية أو من أي ديانة وجنسية,  ان نحتفل بيومها العالمي, خاصة ان النساء في بلادنا لهن الحصة الأكبر في اي نجاح يسجل على الصعيد العالمي والمحلي. ففي كل مجال رائد وناجح تجد نساء, وهنا ومن منطلق ايماننا بمدى اهمية المرأة في حياتنا وخاصة أولئك الناجحات والمؤثرات, بادرنا لهذه الخطوة بنشر مجموعة من البوسترات صور شخصية لنساء ناجحات ومؤثرات في العالم والبلاد, ونصبها على مدخل "بيچ فاشن" الناصرة في "يوم المرأة".



واشار ايتاي الى أنّ: "مجمع "بيچ فاشن" في الناصرة هو الاول في مجموعتنا من حيث النجاح والتطور واستقطاب العائلات والزبائن, فالحياة تدب فيه, والاهالي يعبرون دائما عن رضاهم من مستوى التعامل وجودة البضائع والماركات, ومن الأجواء بشكل عام, وهذا بحد ذاته يجعلنا اكثر شعورا بالمسؤولية اتجاه الزائرين والزبائن ورواد المجمع. اسعى دائما وبرحابة صدر للاستماع للاقتراحات البناءة من اجل التطور الدائم وتحقيق اعلى وأرفع مستوى من العطاء والتعامل".



واكد ايتاي على ان "يوم المرأة" سيشهد اجواء خاصة في المجمع التجاري "بيچ فاشن" الناصرة, وستكون هناك تنزيلات خاصة وستوزع الهدايا الرمزية على النساء, وكل ذلك في سبيل تكريم المرأة في يومها العالمي.



وفي سياق حديثنا مع ايتاي اشار الى فكرة يجري العمل على إعدادها وإخراجها الى حيز التنفيذ في المجمع التجاري "بيچ فاشن" فرع الناصرة, تتلخص باستدعاء عدد من النساء من الناصرة والمنطقة وفتح بسطات خاصة لهن يتم فيها إعداد أكلات شعبية عربية خاصة, وعرضها في المجمع بهدف فتح المجال امام النساء ربات البيوت نحو العمل, ويتوقع ان ينفذ هذا المشروع قريبا.



يشار الى ان السيدة لونا زريق صاحبة ومديرة كافيه كافيه في المجمع التجاري بيج فاش الناصرة  , شاركت في اللقاء مع المدير العام للمجمع.


>>> للمزيد من محلي اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة