اخر الاخبار
تابعونا
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2174
ليرة لبناني 10 - 0.0227
دينار اردني - 4.8316
فرنك سويسري - 3.5116
كرون سويدي - 0.3553
راوند افريقي - 0.2285
كرون نرويجي - 0.3705
كرون دينيماركي - 0.5028
دولار كندي - 2.5747
دولار استرالي - 2.2975
اليورو - 3.7575
ين ياباني 100 - 3.1166
جنيه استرليني - 4.4293
دولار امريكي - 3.426
استفتاء

بارتنر هي الأولى من حيث السرعة والانتشار

نشرت مؤخراً نتائج استطلاعات مقياس Opensignal العالمي ومقياس Marketest للعام 2015، والتي تشير إلى تفوق ماركة بارتنر على ماركات الاتصالات الأخرى في اسرائيل بعدّة مقاييس، وعلى رأسها، رضى الزبائن وجودة الخدمة والسرعة والانتشار.  



وبحسب مقياس opensignal العالمي الذي يجري مقارنات على مستوى العالم في مجال سرعة التصفح في شبكة الجيل الرابع ومدى انتشار الشبكة في مختلف الدول، فأنّ بارتنر مستمرة في ريادة سوق الاتصالات في اسرائيل من حيث السرعة والتغطية، إذ أنّ زبائن بارتنر، أورانج سابقاً، يتمتعون بسرعة التصفح الأكبر في شبكة الجيل الرابع والتي تصل إلى 35 ميغا بايت في الثانية، مقابل 24 ميغا بايت في شركة سلكوم و 22 ميغا بايت في بيلفون. كما أنّ بارتنر هي الأوسع انتشاراً، بحيث تغطي 67% من مساحة الدولة، مقابل 44% لشركة سلكوم وفقط 35% لشركة بيليفون.



إلى جانب ذلك، فإنّ مقياس Marketest الذي يفحص مدى رضى الزبائن، يشير هو الآخر إلى تفوّق شركة بارتنر، إذ أنّ زبائن بارتنر، أورانج سابقاً، هم الأكثر رضاً عن مستوى الخدمة، مقارنةً بزبائن الشركات الأخرى، وذلك في غالبيّة المعايير كالمهنيّة والمصداقيّة والريادة التكنولوجيّة وسرعة التصفح في الشبكة الأكثر تقدماً وزمن الانتظار الأقصر على الهاتف لتلقي الخدمة، إضافةً إلى ذلك فإنّ زبائن بارتنر هم أكثر من عبّر عن رغبته في البقاء في الشركة وعن استعداده للتوصية على الانضمام للشركة للأصدقاء والمعارف.



وأثنى الجمهور الذي شارك بالاستطلاع على مهنيّة ومصداقيّة مندوبي خدمات بارتنر، كما أشاد بجودة الخدمة وسرعة تلقي الخدمات، عبر المحادثات الهاتفيّة، بحيث تتميّز الخدمة الهاتفيّة بزمن الانتظار القصير مقارنةً مع الشركات الأخرى.    



عبد عدوي، مدير تسويق بارتنر في المجتمع العربي قال: "نتائج مقياس السرعة والانتشار تعكس حرصنا على البقاء في الصدارة من حيث التكنولوجيا المتقدّمة وذلك لارضاء الزبائن بالصورة المثلى، بالإضافة إلى ذلك فإنّ نتائج مقياس رضى الزبائن تعكس الأهميّة الكبيرة التي نوليها لكل ما يتعلق بتقديم الخدمة الأكثر جودةً ومهنيّةً لزبائننا، والجهود اليوميّة والمكثفة التي نبذلها، والامكانيّات المتنوعة التي نقدّمها للزبائن لتلقي الخدمات بسهولة وسرعة، إلى جانب الانتشار الواسع لمراكز الخدمات التابعة لبارتنر في كل أنحاء البلاد والمجتمع العربي خاصة والتكنولوجيا المتقدّمة التي نوفرها وغيرها. نحن نشكر زبائننا على الثقة التي يمنحونا اياها دائماً وسنستمر باستثمار الموارد الهائلة في سبيل الحفاظ على هذه الثقة وتعزيزها أكثر".

>>> للمزيد من استهلاك اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة