اخر الاخبار
تابعونا
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2174
ليرة لبناني 10 - 0.0227
دينار اردني - 4.8316
فرنك سويسري - 3.5116
كرون سويدي - 0.3553
راوند افريقي - 0.2285
كرون نرويجي - 0.3705
كرون دينيماركي - 0.5028
دولار كندي - 2.5747
دولار استرالي - 2.2975
اليورو - 3.7575
ين ياباني 100 - 3.1166
جنيه استرليني - 4.4293
دولار امريكي - 3.426
استفتاء

نقابة المحامين تنظم يوماً دراسيا مشتركاُ في الجامعة العبرية

 

قامت نقابة المحامين أمس الأربعاء بتنظيم لقاء سنوي مشترك بالتعاون مع كلية الحقوق في الجامعة العبرية في القدس، في القسم الأول من اليوم ألمشترك أًقيم لقاء بين طلاب مدارس ثانوية من مدينة الناصرة ويافة وبين ممثلين عن النقابة وكلية القانون في بيت المحامين بهدف تشجيع الخريجين العرب على الالتحاق بكلية القانون في ألجامعة.



افتتح اللقاء  البروفيسور يوفال شاني، عميد كلية الحقوق في الجامعة العبرية، معددا التسهيلات التي تقدمها الجامعة لطلاب الحقوق العرب وعن ميزات التعليم في الكلية وفرص العمل ألمتاحة امامهم على رغم من ازدياد عدد المحامين وغياب فرص العمل. وشجع بدوره الطلاب العرب على التسجيل للكلية كونهم أصحاب قدرات وكفاءات لتولي الصدارة في موضوع القانون.



المحامية لنا ورور ألتي تعمل كمحاضرة في العيادة القانونية للاقتصاد الجماهيري في الكلية تحدثت في مداخلتها عن أهمية انخراط الطلاب العرب في العيادات القانونية واكتساب الخبرة المهنية والتطبيقية في مجالات القانون المختلفة. كما وشاركت في اللقاء طالبة الحقوق في القدس مريان فار وتحدثت عن تجربتها الاكاديمية وشجعت الطلاب على التسجيل لكلية الحقوق في الجامعة العبرية وارشدتهم بهذا الشأن.



هذا وقد اشرف على عرافة هذا اللقاء وتنظيمه المحامية هبة عزايزة- شمالي، مسؤولة عن عمل اللجان والتوظيف والعلاقات العامة في نقابة المحامين لواء الشمال بمساعدة المحامي عصام أبو نصار رئيس لجنة التوظيف في لواء الشمال، الذي بدوره رحب باسم نقابة المحامين بالطلاب والجامعة متحدثا عن أهمية اختيار مؤسسة تعليمية في الصدارة ككلية القانون في القدس، وان نقابة المحامين تعمل على مساعدة الخريجين لإيجاد فرص عمل.



في القسم الثاني من اليوم ألمشترك، عقد يوما دراسيا بعنوان " العلاقات المالية بين الأزواج"، في مبنى النقابة، بمشاركة العشرات من المحامين، وقد ادارت عرافة اليوم  المحامية سحر صادر، رئيسة لجنة شؤون العائلة في لواء الشمال.



المحامي خالد زعبي، رئيس لواء الشمال، أفتتح اليوم الدراسي بكلمات ترحيبية لعميد كلية القانون في القدس وللكلية على هذا التعاون السنوي والدائم على مدار أربعة سنوات متتالية لما فيه من مصلحة مهنية تعود على جمهور المحامين في اللواء املا استمرار التعاون المستقبلي.



هذا وشارك في المحاضرات كل من  الدكتورة شارون شكرجي، البروفيسور احمد ناطور وقاضي المحكمة المركزية في القدس موشي دروري.



>>> للمزيد من محلي اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة