اخر الاخبار
تابعونا
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2053
ليرة لبناني 10 - 0.0213
دينار اردني - 4.5437
فرنك سويسري - 3.5196
كرون سويدي - 0.3725
راوند افريقي - 0.22
كرون نرويجي - 0.3705
كرون دينيماركي - 0.5109
دولار كندي - 2.5547
دولار استرالي - 2.3494
اليورو - 3.7991
ين ياباني 100 - 2.9325
جنيه استرليني - 4.4302
دولار امريكي - 3.222
استفتاء

7 مواهب يكملون المشوار في the Voice Kids

اجتاز المشتركون الصغار المرحلة الأولى "الصوت وبس" بنجاح، ودخلوا في منافسة فعليّة، وها هم يبدؤون التحدي لإثبات من هو الأفضل من بينهم، ضمن أولى مراحل "المواجهة" (The Battles) من البرنامج العالمي "the Voice Kids" بصيغته العربيّة على MBC1 و"MBC مصر". وعبر حلقتين متتاليتيْن، تتنافس 45 موهبة بحيث يقف كل ثلاثة مشتركين في مواجهة مشتركة بين بعضهم البعض على حلبة المسرح، ليستمر واحد منهم فقط، فيتأهل بالتالي 15 مشتركاً إلى المرحلة القادمة. في هذه المرحلة، يقوم النجوم- المدرّبون الثلاثة كاظم الساهر، ونانسي عجرم وتامر حسني، بتقسيم فرقهم إلى خمس مواجهات، ويعملون على تدريبهم  سعياً للفوز باللقب.



تضمّنت الحلقة سبع مواجهات، 2 من "فريق نانسي"، 2 من "فريق تامر"، و3 من "فريق كاظم". وقد انضم إلى البرنامج المدرّب محمد أبو الخير، المتخصّص في الإخراج الأوبرالي لمواكبة جميع المشتركين وتدريبهم على الغناء بالطريقة الصحيحة. انطلقت الحلقة بالمواجهة الأولى مع فريق نانسي، بين كل من هالة أبو لطيف من سوريا، وأحمد عماد من مصر، وفرح الموجي من مصر، بأغنية "وحياة قلبي وأفراحو" للعندليب الأسمر عبد الحليم حافظ، فاختارت نانسي فرح الموجي لتنتقل معها إلى المرحلة التالية. المواجهة الثانية من فريق نانسي، كانت بين كل من علاء ناصر من سوريا، وزين عبيد من سوريا، وأيمن أمين من فلسطين بأغنية "ترغلي يا ترغلي" للفنان جورج وسّوف. فتأهل زين عبيد.



وفي فريق تامر، بدأت المواجهة بين جانين خرّاط من لبنان، رفقا القلعاني من لبنان، وميرنا صلاح من مصر، بأغنية "زي العسل" للشحرورة صباح. فوقع اختيار تامر على جانين خرّاط، لتنتقل معه إلى المرحلة التالية. المواجهة الثانية من فريق تامر كانت بين كل من محمد عزيز الحديجي من تونس، وحفصة ذكري من المغرب، ونجمة الكور من مصر بأغنية جمعت بين اللغتين العربيّة والإنكليزيّة "Perhaps" لـ Desi Arnaz، وأغنية "بالعكس" لـ رامي عيّاش وعبير نعمة، ففاز محمد عزيز الحديجي.



وفي فريق كاظم، بدأت المواجهة الأولى بين كلّ من مارك معرّاوي من سوريا، غرام رأفت من مصر، وسهيلة بهجت من مصر، بأغنية "أوقاتي بتحلو" لـ سيد مكاوي، فوقع اختيار كاظم على سهيلة بهجت أما ثاني المواجهات في فريق كاظم، فجمعت بين زيكو جونيور ماريكالدي من سوريا، وجنى حلو من لبنان، وليلى أبو حمدان من لبنان بأغنية "Call me maybe" لـ Carly Rae Jepsen فاختار كاظم ليلى أبو حمدان. وآخر المواجهات كانت بين كلّ من ميرنا حنا من العراق، ومحمد العمرو من الأردن، وتاره صلاح مونيكا من العراق بأغنية "ميحانا" لـ ناظم الغزالي. فتأهلت ميرنا حنا.



>>> للمزيد من فـــن اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة