اخر الاخبار
تابعونا
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2174
ليرة لبناني 10 - 0.0227
دينار اردني - 4.8316
فرنك سويسري - 3.5116
كرون سويدي - 0.3553
راوند افريقي - 0.2285
كرون نرويجي - 0.3705
كرون دينيماركي - 0.5028
دولار كندي - 2.5747
دولار استرالي - 2.2975
اليورو - 3.7575
ين ياباني 100 - 3.1166
جنيه استرليني - 4.4293
دولار امريكي - 3.426
استفتاء

إطلاق ألواح شوكولاطة حليب البقرة بمليون تصميم مختلف




عبوة شوكولاطة البقرة من عليت من مجموعة شتراوس، ستفتح المجال في شهر كانون الثاني الحالي أمام مليون عبوة متنوعة بتصاميم مختلفة وأشكال چرافية فريدة من نوعها، إذ بعد فتحها يُمكن استعمالها بتشكيل لتكوين بقرة أوريچامي. يدور الحديث حول تعاون مشترك بين ماركة البقرة وشركة HP indigo التي طوّرت برمجية تدعى HP indigo smart stream designer  والتي تتيح للمستهلكين إثبات قدراتهم والإستمتاع بتجربة شخصية عن طريق تكوين عدد لا نهاية له من الأشكال الجرافية المميزة .              




 طال بن پورات، مديرة قسم الحلويات في شتراوس، تقول: " لأول مرة منذ 82 عامًا ماركة  شوكلاطة عليت تغيّر بشكل مؤقت العبوة الحمراء المعروفة. تجربة المستهلك تبدأ بالعبوة ونحن نريد أن نفتح المجال أمام مستهلكي الماركة للإستمرار بالإستمتاع بالمنتج حتى بعد الأكل وتكوين بقرات أوريچامي.  التشكيلة الواسعة من التصميمات تفتح المجال أمام كل مستهلك للحصول على بقرة مميّزة وخاصة به لوحده".



يدور الحديث عن دُفعة محدودة من شوكولاطة البقرة بمليون تصميم مختلف، التي في إطارها تمت طباعة مليون عبوة مختلفة من شوكولاطة البقرة بطباعة على الوجهين،  وفي الجزء الداخلي من كل عبوة تمت ملاءمة علامات قص وتوجيه إلى موقع مسابقة "أوريچامووو". يوجد في الموقع إرشاد حول كيفية طيّ بقرة الأوريچامي ومسابقة تحمل جوائز.



شوكولاطة البقرة من عليت – بين الماضي والحاضر



في نيسان 1934, بعد عام من وضع حجر الأساس لمصنع عليت، بدأت الآلات بالعمل وفي العام ذاته وصلت إلى السوق  شوكولاطة بقرة.



شوكولاطة البقرة هي الشوكولاطة الأولى التي تم تصنيعها وتسويقها في البلاد ومنذ ذلك اليوم تُحافظ على ثابتها بواسطة الحرص على مميزاتها: العبوة، اللون الأحمر، البقرة والحفاظ على الطعم والجودة.



شوكلاطة البقرة أو البقرة الحمراء هو إسم الشهرة الذي ترسّخ عبر السنوات لدى مستهلكي الشوكولاطة، على الرغم من ان هذا الإسم لم يظهر على العبوة، والبقرة ليست حمراء بل محاطة بخلفية حمراء.



للدخول إلى موقع مسابقة "أوريچامووو:
 Origamoo.elite.co.il

>>> للمزيد من استهلاك اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة