اخر الاخبار
تابعونا
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2053
ليرة لبناني 10 - 0.0213
دينار اردني - 4.5437
فرنك سويسري - 3.5196
كرون سويدي - 0.3725
راوند افريقي - 0.22
كرون نرويجي - 0.3705
كرون دينيماركي - 0.5109
دولار كندي - 2.5547
دولار استرالي - 2.3494
اليورو - 3.7991
ين ياباني 100 - 2.9325
جنيه استرليني - 4.4302
دولار امريكي - 3.222
استفتاء

زهير بهلول ينظم لقاء برلماني مميز في الكنيست


بمبادرة عضو الكنيست زهير بهلول وبحضور رئيس حزب العمل يتسحاق هرتسوغ واعضاء الكنيست من الحزب قام وفد من سكرتيري الفروع والناشطين المركزيين من حزب العمل بزياره للكنيست.



قام عضو الكنيست زهير بهلول باطلاع الحضور على نشاطاته البرلمانية التي قام بها منذ دخوله الكنيست,واهمها اقتراحات القانون التي قام بتقديمها وهي: اقتراح قانون بتمثيل  للاعبين عرب بنسبة 10 % في جميع فرق كرة القدم وتمثيل لائق في المجلس الاعلى للرياضة, اقتراح بالزام شركة قطار اسرائيل باستعمال نداءات صوتيه باللغة العربية ايضاً,اقتراح بمراعاة الصائمين خلال شهر رمضان, غياب جزئي وخروج مبكر من العمل,اقتراح بتحديد فترة البت بقضايا التامين الوطني لمدة نصف سنه كحد اقصى,اقتراح بصرف مخصصات ضمان الدخل للمواطنين الذين يملكون شقه اضافيه يسكن بها اولادهم,تشريع قانون اساس يمنح بشكل كامل مساواه مدنيه واجتماعيه لكافة مواطني الدولة دون تمييز ديني، عرقي او جنسي,اقتراح قانون بضم ممثلي جمهور لإدارة فرق كرة القدم,اقتراح قانون بمنح مخصصات للأرمل مثل الأرملة,اقتراح قانون لتحرير وانتقال اللاعبين الناشئين بين فرق الرياضة واقتراح قانون لإلزام الفرق الرياضية بتامين اللاعبين الصغار والناشئين.  



كما واجري خلال اللقاء حوار مفتوح ما بين الناشطين ورئيس الحزب يتسحاق هرتسوغ ناقش فيه الناشطين وهرتسوغ اهمية دمج العرب في حياة الدولة واهمية تحقيق المساواة والعدل الاجتماعي الى جانب اهمية التقدم في مسار القضية الفلسطينية.



بالإضافة عقدت جلسة عمل في الكتلة البرلمانية للحزب طرح خلالها الناشطون اهم القضايا البرلمانية والسياسية مطالبين اعضاء الكنيست من حزب العمل ببذل كافة الجهود لإيجاد حلول جذرية لقضايا المجتمع العربي داخل الدولة.



وبدوره اكد  بهلول وجميع اعضاء الكتلة التزامهم الكامل بقضايا الوسط العربي والتي تعتبر قضايا جوهريه وملزمه لأهميتها في جسر الفجوات ما بين العرب واليهود في هذه البلاد.



وفي نهاية اللقاء شكر الحضور عضو الكنيست زهير بهلول على هذه المبادرة المثمرة والتي تعتبر سابقه في تاريخ علاقة حزب العمل والمجتمع العربي


>>> للمزيد من محلي اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة