اخر الاخبار
تابعونا
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2174
ليرة لبناني 10 - 0.0227
دينار اردني - 4.8316
فرنك سويسري - 3.5116
كرون سويدي - 0.3553
راوند افريقي - 0.2285
كرون نرويجي - 0.3705
كرون دينيماركي - 0.5028
دولار كندي - 2.5747
دولار استرالي - 2.2975
اليورو - 3.7575
ين ياباني 100 - 3.1166
جنيه استرليني - 4.4293
دولار امريكي - 3.426
استفتاء

طيّار إماراتي سابق يكتشف علاجاً للصلع بمساعدة ببغاء

يعاني الكثير من الرجال من مشكلة الصلع وتساقط الشعر، وتشير الإحصائيات إلى أن أكثر من 40% من الرجال يصابون بالصلع في منتصف العمر. وعلى مر التاريخ سعى العلماء والأطباء إلى إيجاد وسائل لعلاج هذه المشكلة دون جدوى. لكن طيار إماراتي سابق في أبوظبي يعتقد أن اكتشف علاجاً فعالاً للصلع.



وأقام عمران الحلامي مختبراً صغيراً في منزله عام 2003 مساحته حوالي 70 متراً مربعاً بهدف اكتشاف علاجا للأمراض والحالات المستعصية، وبدأ المشروع بشكل شخصي، بعد أن لاحظ أن طائر الببغاء الذي يملكه بدأ يخسر ريشه وأصيب بوعكة صحية سيئة، وقال الأطباء البيطريون إن من غير الممكن علاجه.



وبعد عشر سنوات من الدراسات والأبحاث، اكتشف الحلامي البالغ من العمر 50 عاماً صيغة آمنة ونظيفة لتركيبة يمكن رشها على الطائر لتساعد على تحفيز نمو الريش خلال مدة تتراوح بين أسبوع إلى أسبوعين. وكانت صدمة الطبيب كبيرة بعد أن شاهد الببغاء بعد شفائه.




ولم يقتصر مفعول العلاج السحري الذي ركبه الطيار السابق على الطيور، حيث كان هناك رجل فلبيني يعمل معه وسأله إن كانت التركيبة يمكن أن تساعد على إطالة لحيته، وبالفعل فقد عاد بعد أسابيع وقد نمت اللحية بشكل كبير، مما دفع الحلامي إلى الاعتقاد بوجود علاقة قوية بين بصيلات الشعر لدى الإنسان والطيور.
ووفقًا لموقع سنيار أثبتت التركيبة التي حضرها الحلامي نجاحاً باهراً في علاج الصلع، حيث يقول إنها تزيد من كثافة الشعر بنسبة 4.7% في كل شهر، وتقلل من تساقط الشعر بنسبة تصل إلى 50% مع نتائج واضحة خلال فترة تتراوح بين شهرين و 4 أشهر بحسب ما أوردت صحيفة ذا ناشيونال.






المنتج مصنوع من مكونات طبيعية مصدرها النباتات والأشجار. وفي حال قدم الحلامي نتائج واقعية ملموسة تثبت فعالية المنتج في علاج الصلع وتساقط الشعر، فسيكون قد حقق إنجازاً علمياً هاماً يمكن أن يحل مشكلة أرقت الكثير من الرجال لسنوات طويلة.




يذكر أن الحلامي حاز بفضل اختراعاته وابتكاراته على عدة براءات اختراع مسجلة في “المنظمة العالمية للحماية الفكرية- سويسرا” في مجالات مختلفة، ولديه نظريات مستحدثة في الطبيعة، خاصة ما يختص بالمخاطر البيئية التي تهدد العالم، مثل ارتفاع مناسيب المياه في البحر، والتصحر، وذوبان الجليد في القطبين، وهو أيضاً حائز على درجة الماجستير في علوم الطيران.

>>> للمزيد من صحة اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة