اخر الاخبار
تابعونا

الليكود يرفض اي تحالف مع احزاب عربية

تاريخ النشر: 2021-01-15 11:13:40
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2067
ليرة لبناني 10 - 0.0215
دينار اردني - 4.5906
فرنك سويسري - 3.6739
كرون سويدي - 0.3885
راوند افريقي - 0.2176
كرون نرويجي - 0.3726
كرون دينيماركي - 0.5317
دولار كندي - 2.5507
دولار استرالي - 2.4498
اليورو - 3.9580
ين ياباني 100 - 3.1315
جنيه استرليني - 4.3558
دولار امريكي - 3.255
استفتاء

خلال عملية تجميل في مستشفى "ميراف" الخاص : وفاة حنان أابو ألفية من الخضيرة بعد تلقيها إبرة التخدير

شيع اهالي باقة الغربية امس الإربعاء , جثمان المرحومة الشابة حنان ابو الفية (36 عاما) الى مثواه الاخير في مقبرة المدينة . وكانت اجواء الحزن  قد خيمت على عائلة ابو الفيه من سكان مدينة الخضيرة , بعد ان صعقوا بخبر وفاة ابنتهم حنان بشكل مفاجئ .



وافادت العائلة ان ابنتهم حنان كانت قد توجهت لاجراء عملية تجميل  في انفها , وبعد تلقيها حقنة التخديرة في مستشفى "ميراف" في بات يام  , خلال خضوعها للعملية التجميلية , اصيبت بنوبة قلبية , وقد بذلت محاولات مكثفة من الاطباء لانقاذ حياتها الا أنها باءت بالفشل .



ووقع الخبر كالصاعقة على افراد عائلة المرحومة , خاصة أن ابنتهم كانت صحتها جيدة جدا ولم تكن تعاني من اي مشاكل صحية تذكر , ما جعل العائلة تتفاجأ وتكاد لا تصدق ما حصل .



وفي حديث مع ماهر ابو ألفية زوج المرحومة قال للصنارة:"  توجهنا الى المستشفى , وقمنا بكل الفحوصات والاجراءات , وخلال العملية التي لا تستغرق عادة اكثر من ساعتين , وبعد حقن زوجتي بابرة تخدير , اصيبت بنوبة قلبية , بعدها حاول الاطباء انقاذ حياتها عن طريق عمليات الانعاش تم استدعاء سيارة اسعاف لكن دون جدوى , وقد فارقت زوجتي الحياة ".



واضاف ماهر ابو ألفية :" لا اصدق ما حصل حتى الان , فالحالة التي اعيشها الان مع اولادي , لا يمكن وصفها , ولم اكن اتوقع يوما ان اعود بدونها من المستشفى , الان أتحدث الى ابنائي ليستوعبوا ما حصل علما ان الامر صعب للغاية.



وفي حديث مع شاؤولي باز المدير العام لمستشفى "ميراف:" في بات يام قال للصنارة:" الشابة حنان وصلت الى المستشفى, لاجراء عملية جراحية , وقد خضعت لكل الفحوصات والاجراءات اللازمة , وبعد التأكد من جهوزيتها من حيث وضعها الصحي لاجراء العملية تم ادخالها الى غرفة العمليات , وخلال العملية وبعد أن تلقت تخديرا موضعيا في مكان العملية , بدأت تظهر لديها عوارض تغيير في انتظام دقات القلب , وتطورت الامور الى حد نوبة قلبية ". 



واضاف شاؤولي :" على الفور تم انعاش المريضة في المكان , وبعد ان نجحنا في انعاشها , وانتظام دقات القلب لديها , قمنا بتحويلها بسيارة اسعاف مكثف الى مستشفى فولفسون , وهناك خضعت للعلاج المكثف ولكنها توفيت في ساعات الليل ".


>>> للمزيد من محلي اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة