اخر الاخبار
تابعونا
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2174
ليرة لبناني 10 - 0.0227
دينار اردني - 4.8316
فرنك سويسري - 3.5116
كرون سويدي - 0.3553
راوند افريقي - 0.2285
كرون نرويجي - 0.3705
كرون دينيماركي - 0.5028
دولار كندي - 2.5747
دولار استرالي - 2.2975
اليورو - 3.7575
ين ياباني 100 - 3.1166
جنيه استرليني - 4.4293
دولار امريكي - 3.426
استفتاء

طلاب مدارس الرينة يشاركون بيوم النظافة العالمي‎

شاركت كل من المدرسة الثانوية الجديدة ومدرسة اللاتين الثانوية بيوم النظافة العالمي . والذي أقيم تحت رعاية مجلس الرينة المحلي بأقسامه: قسم البيئة وقسم الشبيبة بمشاركة مشروع البيئة الخضراء ودائرة اراضي اسرائيل (ק"קל ) ممثله بالمسئولة عن الشعبة العربية بالشمال سوزان فتحي بصول وإدارة الشق الشمالي  يفتاح هرحول وجيل عتسمون   والذين عملوا جاهدين على إنجاح هذا اليوم من خلال فعالياتهم المشوقة الذين قدموها للطلاب بمساعدة المرشدين.



وقد أقيم البرنامج بمتنزه الوادي الشرقي، حيث شمل فعاليات ومحطات لا منهجية لتذويت فيم الانتماء للأرض والبلد وأهمية المحافظة على نظافة البيئة .



تخلل البرنامج جولة من قبل الطلاب في شوارع البلدة وتنظيفها. كما وقام البعض منهم بتنظيف المقبرة الاسلامية والبعض منهم تنظيف محيط المدرسة الاعدادية الشاملة ومحيط مدرسة اللاتين.




وفي حديثنا مع رئيس مجلس الطلاب البلدي أمجد بهنسي قال : بداية احمد الله تعالى على نجاح واتمام هذا المشروع "يوم النظافة العالمي" الذي يسعى جاهدا للقيام برينة أفضل مع تنوع الفعاليات التي تخدم اهلنا وأبناء قريتنا وتوزيع الانتماء لديهم بحب قريتهم والغيرة على نظافتها وممتلكاتها, وكما اشكر بالأخص دائرة اراضي اسرائيل (ק"קל) الشق الشمالي والسيد خالد طاطور رئيس المجلس  ومشروع البيئة الخضراء على تعاونهم لإنجاح  المشروع.




وقامت  سوزان بصول باسم الكرين كيمت بشكر كل العاملين على انجاح المشروع وخصوصاً رئيس المجلس  خالد طاطور ومدير قسم البيئة والصحة  خالد مغاربة ومدير مشروع بلدة بلا عنف  احمد بصول وقسم الطوارئ والأمان  علي بصول ومديرة وحدة الشبيبة  أحلام معامرة ومركزة المشروع صابرين بصول ومدراء ومعلمي وطلاب المدارس وحثتهم على الاستمرار وزيارة الحرش والاهتمام به والحفاظ على نظافته.

>>> للمزيد من اجتماعيات اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة