اخر الاخبار
تابعونا

اصابة شابتين بحادث طرق قرب بيت جن

تاريخ النشر: 2021-01-17 22:33:45
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2067
ليرة لبناني 10 - 0.0215
دينار اردني - 4.5906
فرنك سويسري - 3.6739
كرون سويدي - 0.3885
راوند افريقي - 0.2176
كرون نرويجي - 0.3726
كرون دينيماركي - 0.5317
دولار كندي - 2.5507
دولار استرالي - 2.4498
اليورو - 3.9580
ين ياباني 100 - 3.1315
جنيه استرليني - 4.3558
دولار امريكي - 3.255
استفتاء

مستشفى الناصرة في أم الفحم : عيادة الجراحة في ام الفحم تبدأ بمزاولة عملها

د. عفو اغبارية: "نزف لأهالي أم الفحم والمنطقة بشرى بدء العمل في عيادة الجراحة الجديدة  في المدينة، ثمرة تعاون بين ام الفحم ومستشفى الناصرة – الانجليزي والتي  توفر على اهل المدينة عناء السفر الى اماكن بعيدة والتمتع بجودة الخدمات التي نوفرها بمحبة ورأفة" 



 د. بشارة بشارات: " تعتبر عيادة الجراحة  توسيعا لسلة الخدمات الطبية التي يوفرها مستشفى الانجليزي لأهالي أم الفحم وضواحيها  حيث  افتتحنا قبل سنوات  دفيئة للمرأة الحامل وعملنا حتى اليوم بنجاح تام.اعتبر هذه الخطوة  استمرارا للتعاون  السابق من أجل توسيع سلة الخدمات الطبية التي نوفرها  في مدينة أم الفحم وضواحيها وهي جزء من تطلعات مستشفى الناصرة  في توفير خدمات طبية للمنطقة المحيطة كما كان في السابق، حيث فتح أبوابه منذ تأسيسه اكثر من  150 عامًا لخدمة سكان هذه الديار ما  بين الشام والقدس ويستمر حتى يومنا هذا في خدمة كل من يرتاده" 



تبدأ عيادة  الجراحة الجديدة في مدينة أم الفحم،  التابعة لمستشفى الناصرة- الانجليزي يوم السبت بالعمل  على توفير الخدمات الطبية  لمدينة  أم الفحم ولضواحيها. حيث جاءت هذه المبادرة بعد نجاح تجربة عمل دفيئة المرأة الحامل   منذ عدة سنوات وتندرج ضمن تطلعات مستشفى الانجليزي المستمرة من أجل توسيع سلة الخدمات المقدمة لأهالي المدينة والمنطقة المحيطة. كما ويشرف على عيادة الجراحة  الجديدة   المتواجدة في مجمع ابو دغش التجاري، النائب السابق د. اغبارية  ابن مدينة ام الفحم حيث يعمل على توفير  الخدمات الطبية اللازمة لأهل المدينة.  



وفي هذا السياق   د. عفو اغبارية:  "نزف لأهالي أم الفحم والمنطقة بشرى بدء العمل في عيادة الجراحة الجديدة  في المدينة، ثمرة تعاون بين ام الفحم ومستشفى الناصرة – الانجليزي والتي  توفر على اهل المدينة عناء السفر الى اماكن بعيدة والتمتع بجودة الخدمات التي نوفرها بمحبة ورأفة"



وصرح مدير مستشفى الناصرة- الانجليزي د. بشارة  بشارات:  " تعتبر عيادة الجراحة  توسيعا لسلة الخدمات الطبية التي يوفرها مستشفى الانجليزي لأهالي أم الفحم وضواحيها  حيث  افتتحنا قبل سنوات  دفيئة للمرأة الحامل وعملنا حتى اليوم بنجاح تام.   اعتبر هذه الخطوة  استمرارا للتعاون  السابق من أجل توسيع سلة الخدمات الطبية التي نوفرها  في مدينة أم الفحم وضواحيها وهي جزء من تطلعات مستشفى الناصرة  في توفير خدمات طبية للمنطقة المحيطة كما كان في السابق، حيث فتح أبوابه منذ تأسيسه اكثر من  150 عامًا لخدمة سكان هذه الديار ما  بين الشام والقدس ويستمر حتى يومنا هذا في خدمة كل من يرتاده" 

>>> للمزيد من محلي اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة