اخر الاخبار
تابعونا
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2053
ليرة لبناني 10 - 0.0213
دينار اردني - 4.5437
فرنك سويسري - 3.5196
كرون سويدي - 0.3725
راوند افريقي - 0.22
كرون نرويجي - 0.3705
كرون دينيماركي - 0.5109
دولار كندي - 2.5547
دولار استرالي - 2.3494
اليورو - 3.7991
ين ياباني 100 - 2.9325
جنيه استرليني - 4.4302
دولار امريكي - 3.222
استفتاء

سواريز يتوقع منافسة شديدة على لقب الليجا

يتوقع لويس سواريز، مهاجم فريق برشلونة، بطل ثلاثية الدوري والكأس ودوري الابطال، أن تتنافس عدة أندية على لقب دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم هذا الموسم، في ظل تصدر فياريال المسابقة بشكل غير متوقع وتقديم سلسلة من العروض القوية.




ومنذ عدة مواسم سابقة كان الدوري الإسباني يتعرض لانتقادات، بداعي أنه أشبه بسباق ثنائي بين برشلونة وريال مدريد المدججين بالنجوم.



وأظهر أتليتيكو مدريد قدرته على المنافسة أيضا هذا الموسم بعد خوض سبع جولات من الموسم، بينما أهدر برشلونة وريال عددا غير متوقع من النقاط ويتقاسما المركز الثاني مع سيلتا فيجو برصيد 15 نقطة لكل فريق، بينما يتقدم فياريال بنقطة واحدة.



ويحتل أتليتيكو بطل الدوري 2014 بقيادة مدربه دييجو سيميوني المركز الخامس برصيد 13 نقطة، ولا يزال داخل دائرة المنافسة.



وسيأمل برشلونة في التعافي من خسارته مرتين في آخر ثلاث مباريات بالدوري منها بنتيجة 4-1 أمام سيلتا فيجو، وذلك عندما يستضيف رايو فالكانو السبت.



وقال سواريز للصحفيين: "المنافسة متقاربة على اللقب بشكل أكبر من الأعوام الماضية وأتوقع أن تكون المنافسة مثيرة طوال الموسم. كل الفرق المنافسة على اللقب أهدرت النقاط".



وأضاف مهاجم منتخب أوروجواي: "هذه بطولة لن يستطيع أي شخص أن يتوقع نتائج مبارياتها. واقع وجود خمسة فرق (اسبانية) في دوري أبطال أوروبا لأول مرة تقريبا يظهر الموقوف الحالي".



وتابع: "ندرك مدى قوة الفرق الأخرى ونحن في حاجة إلى مواصلة الشعور بالثقة في أنفسنا. ندرك جميعا أننا ارتكبنا الأخطاء لبعض الأسباب لكن هذا نفس الفريق الفائز بالثلاثية".



وتعادل ريال مدريد في آخر مباراتين بالدوري وسيلعب مع ليفانتي السبت، في مباراة سيحاول فيها كريستيانو رونالدو أن يسجل هدفا واحدا على الأقل حتى يصبح الهداف التاريخي لناديه.



وأحرز رونالدو 323 هدفا في 309 مباريات ويتقاسم المركز الأول في صدارة الهدافين مع راؤول الذي احتاج 741 مباراة للوصول لهذا الرقم.



ورفض رفائيل بنيتز مدرب ريال قبول انتقادات تتعلق باعتماده على أسلوب دفاعي بعدما فرط في تقدمه وتعادل 1-1 في ضيافة جاره أتليتيكو في مباراته الأخيرة بالدوري قبل التوقف بسبب إقامة مباريات دولية.



وقال بنيتز: "النهج الدفاعي لا يتساوى مع اللعب بأسلوب منظم".



وأضاف: "لدى مدريد عقلية هجومية لكن إذا لعب الفريق بشكل منظم فإن مرماه يستقبل عددا أقل من الأهداف. لا نستقبل عددا كبيرا من الأهداف كما أننا نسجل كثيرا لكننا لا نزال نحتاج لفاعلية أكبر".

>>> للمزيد من رياضة اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة