اخر الاخبار
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2053
ليرة لبناني 10 - 0.0213
دينار اردني - 4.5437
فرنك سويسري - 3.5196
كرون سويدي - 0.3725
راوند افريقي - 0.22
كرون نرويجي - 0.3705
كرون دينيماركي - 0.5109
دولار كندي - 2.5547
دولار استرالي - 2.3494
اليورو - 3.7991
ين ياباني 100 - 2.9325
جنيه استرليني - 4.4302
دولار امريكي - 3.222
استفتاء

كتلة الجبهة تتضامن مع النضال العادل للمدارس الاهلية


قام يوم السبت الاخير وفد من كتلة الجبهة في نقابة المعلمين (رف)بزيارة لخيمة الاعتصام  المنصوبة أمام مكاتب وزارة المعارف لواء الشمال في مدينة "نتسيريت عيليت" وذلك للتضامن مع النضال العادل الذي تخوضه المدارس الاهلية منذ الاول من ايلول الجاري ضد سياسيات التقليصات في ميزانيات المدارس المذكورة.


وقد استقبل وفد كتلة الجبهة في نقابة المعلمين بحفاوة حيث ضم كل من المربين والمربيات:موفق خلايله ، نبيل سمور، سعيد ابو ليل ، أحمد مصالحة، نبيل نخلة، اعتدال زعبي ، جادالله اغبارية ، كامل برغوثي، نبيل نخلة، فاطمة ملحم ، خليل قداح وآخرون بالاضافة الى النقابي سهيل ذياب رئيس كتلة الجبهة في الهستدروت.



وفي خيمة تحدث المربي موفق خلايلة رئيس كتلة الجبهة في نقابة المعلمين الذي ثمن دور المدارس الاهلية في دورها كمؤسسات تعليمية حافظت على هويتنا الوطنية وأكد أن الكتلة كانت قد اصدرت بياناً تضامناً مع المدارس الاهلية واليوم نزور خيمة الاعتصام ونعمل على ترتيب لقاء مع يوسي فيسرمن يضم ممثلين عن المدارس الاهلية ، واختتم خلايلة بالقول:" نحن نقف مع المدارس الاهلية حتى تنال مطالبها العادلة".


 
أما المربي نبيل سمور عضو ادارة نقابة المعلمين فتحدث عن الاتصالات التي أجراها مع نقابة  المعلمين من أجل مساندة نضال المدارس الاهلية ، وفي رسالته للنقابة طالبها بإتخاذ خطوات عملية لكون المعلمين العاملين في كثير من المدارس الاهلية أعضاء في نقابة المعلمين.



أما المربي كامل برغوثي رئيس كتلة الجبهة في نقابة المعلمين - فرع الناصرة فأكد أنه سيتواجد في خيمة الاعتصام بكثافة الى جانب معلمي وطلاب المدارس الاهلية حتى تنال المدارس الاهلية حقوقها .



ومن جهة أخرى شكر المربي رياض كامل وفد الجبهة على هذه الزيارة التضامنية وقال:"المفاوضات مع وزارة المعارف تراوح مكانها ولذلك المدارس الاهلية مستمرة في اضرابها حتى تنال حقوقها وستصعد النضال أمام مماطلة الوزارة".



كما وزار خيمة الاعتصام أيضاً نواب المشتركة: أيمن عودة ،باسل غطاس، جمال زحالقة والنائب السابق طلب الصانع بالاضافة الى الشيخ كامل ريان.


>>> للمزيد من اضراب المدارس الاهلية اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة