اخر الاخبار
تابعونا
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2174
ليرة لبناني 10 - 0.0227
دينار اردني - 4.8316
فرنك سويسري - 3.5116
كرون سويدي - 0.3553
راوند افريقي - 0.2285
كرون نرويجي - 0.3705
كرون دينيماركي - 0.5028
دولار كندي - 2.5747
دولار استرالي - 2.2975
اليورو - 3.7575
ين ياباني 100 - 3.1166
جنيه استرليني - 4.4293
دولار امريكي - 3.426
استفتاء

اعبلين:البنك العربي من مجموعة لئومي يلتقي زبائنه

يستمر البنك العربي الاسرائيلي من مجموعة لئومي ، البنك الرائد والمتميز في تقديم الخدمات ، بعقد لقاءات مع زبائنه من قطاع الاعمال . وهذه المرة التقت ادارة البنك مع زبائن فرع اعبلين  كجزء من استراتيجية البنك للحفاظ على علاقة مباشرة مع زبائنه وللاطلاع على احتياجاتهم ورغباتهم، وللحديث عن عملية الدمج بين البنك العربي الاسرائيلي وبنك لئومي وتأثير هذا الدمج على الزبائن. عُقد اللقاء في قاعات الرشيد.

شارك في اللقاء ، داني غيتر، مدير عام البنك، رياض حسيسي قائم بأعمال المدير العام ومدير قسم الاعتماد،  وليد مصالحه نائب المدير عام و مدير قسم الموارد البشرية ، السيد عيسى زايد مدير منطقة الشمال، مدير فرع اعبلين  السيد نايف سويد ، وسيم مراد، من ادارة منطقة الشمال موظفي البنك وزبائن البنك من قطاع الاعمال.


إفتتح اللقاء السيد داني غيتر، مدير عام البنك مرحبا بالمشاركين وقال: "البنك العربي الإسرائيلي من مجموعة لئومي، الذي تحول في السنوات الاخيرة الى البنك المفضل لدى المجتمع العربي،  يقود في السنوات الاخيرة ثورة في الخدمات المصرفية في المجتمع العربي من خلال تقديم الحلول المصرفية والخدمات الديجيتالية الاكثر تطورا". "البنك العربي الاسرائيلي يرى نفسه كجزء لا يتجزأ من تطور وازدهار المجتمع العربي وهو ملتزم باستثمار الموارد والجهود" اضاف غيتر.


عيسى زايد ، مدير منطقة الشمال  قال: " العلاقات بين البنك العربي الاسرائيلي من مجموعة لئومي  وزبائنه هي علاقة ممتازة ونحن نواظب دائما على علاقة متينة وقوية مع الزبائن ، استمعنا الى العديد من الافكار الجيدة ، فالبنك يضع الزبون في مركز الاهتمام، ما يميزنا عن باقي البنوك اننا نهتم  بأصحاب الحسابات وليس بالحساب البنكي". "البنك ملتزم اجتماعيا واخلاقيا بالعمل من  اجل تطوير الاهداف التي تهدف الى تطوير المجتمع العربي الذي يعمل من اجله والمساهمة في تطوير وازدهار المشاريع التي تعمل على تطوير التعليم العالي، الرياضة وتمكين النساء" اضاف زايد 
 

>>> للمزيد من استهلاك اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة