اخر الاخبار
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2053
ليرة لبناني 10 - 0.0213
دينار اردني - 4.5437
فرنك سويسري - 3.5196
كرون سويدي - 0.3725
راوند افريقي - 0.22
كرون نرويجي - 0.3705
كرون دينيماركي - 0.5109
دولار كندي - 2.5547
دولار استرالي - 2.3494
اليورو - 3.7991
ين ياباني 100 - 2.9325
جنيه استرليني - 4.4302
دولار امريكي - 3.222
استفتاء

تنزيل فيسبوك ماسنجر للاندرويد مجانا للدردشة و المحادثات الصوتية والمرئية 2015

تنزيل فيسبوك ماسنجر للاندرويد مجانا download facebook messenger للدردشة و المحادثات الصوتية والمرئية.

 تحميل فيس بوك ماسنجر 2015حيث يسمح لك فيسبوك ماسنجر بالدردشة والتواصل والشات مع أصدقائك في أي وقت وأي مكان تريد عبر الرسائل والصور والمحادثة الصوتية والمرئية باستخدام شبكة الانترنت، وقد لقي رواجا كبيرا حيث وصل عدد مرات تحميل فيس بوك ماسنجر الى أكثر من 100 مليون مرة. 
تم إصدار برنامج Facebook Messenger منذ سنوات عديدة لكنه لم يلاق رواجا و إقبالا إلا في السنة الأخيرة, حيث قامت شركة فيسبوك بإجبار مستخدمي تطبيق الموقع على Android و iPhone على استخدام تطبيق فيسبوك ماسنجر من أجل الدردشة الفورية.


وقد أثار هذا القرار استياء العديد من مستخدمي تطبيق فيسبوك حيث أنه صار إجباريا استخدام فيسبوك ماسنجر للدردشة, وهذا لأسباب أمنية حسب تصريح الشركة لكن البعض تخوفوا من أن يكون هدف الشركة هو بيع المحادثات للمؤسسات و الحكومات الشيء الذي أصبح موضوع الساعة حول مواقع التواصل الاجتماعي. 
يقوم برنامج Facebook Messenger بإدارة عمليات المحادثة لديك و تسهيل الولوج إلى الدردشة مع أصدقائك في فيسبوك, كما أنه يتيح لمستخدميه تلقي إشعارات بوصول رسائل جديدة مباشرة على سطح المكتب و الرد عليها دون الدخول إلى موقع فيسبوك لقرائتها. 
وقد انتشرت في اﻵونة الأخيرة أخبار عن وجود تجسس للرسائل في برنامج فيسبوك ماسنجر بدليل حفظ التطبيق للبيانات غير أن الشركة ردت في تصريح لها على لسان المهندسة المسؤولة عن البرنامج مشيرة إلى أن العملية تهدف فقط لتحسين التطبيق و ليس لإنتهاك خصوصيات المستخدمين التي تحترمها فيس بوك على حد تعبيرها. 

وقد قام البعض باكتشاف طرق عديدة و مختلفة لتشغيل تطبيق فيس بوك للموبايل دزن الحاجة لتحميل برنامج فيسبوك ماسنجر مثل تنزيل البرنامج و ايقافه قبل اﻹستكمال و غيرها من الأساليب التي ستكتشفها شركة فيسبوك عاجلا أم آجلا و تحظرها. 
الوصف 
إذا كنت غالبا تستخدم دردشة الفيسبوك، فإنه يمكنك أن تثبت تطبيق Facebook Messenger لأنه يمكنك معه أن ترسل و تستقبل رسائل فورية مباشرة على جهاز الأندرويد الخاص بك. 
سيتيح لك هذا التطبيق أن تشارك صورك و موقعك الجغرافي في الرسائل و يمكنك أيضا أن تضمن متلقين متعددين، و أن تفتح نوافذ محادثة مع أشخاص متعددين في وقت واحد. 
يمكنك أن تجعله يستقبل تبيهات صوتية أو يهتز عند كل وقت تصلك فيه رسالة و يمكنك أيضا أن ترد عبر رسالة نصية (من هاتف لهاتف آخر) إذا كان الشخص الذي تريد أن الاتصال به لا يستخدم الفيسبوك. 
تطبيق Facebook Messenger وجب الحصول عليه من أي مستعمل يستخدم كثيرا الفيسبوك لأنه بفضله يمكنك أن تتواصل سريعا مع جميع أصدقائك، من أي مكان و في أي وقت. 
 
 

>>> للمزيد من جديد اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة