اخر الاخبار
تابعونا

رهط : وفاة رضيعة نتيجة موت سريري

تاريخ النشر: 2020-10-24 21:30:14

حريق كبير بين بلدة كفركنا ونوف هجليل

تاريخ النشر: 2020-10-24 21:26:27
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2174
ليرة لبناني 10 - 0.0227
دينار اردني - 4.8316
فرنك سويسري - 3.5116
كرون سويدي - 0.3553
راوند افريقي - 0.2285
كرون نرويجي - 0.3705
كرون دينيماركي - 0.5028
دولار كندي - 2.5747
دولار استرالي - 2.2975
اليورو - 3.7575
ين ياباني 100 - 3.1166
جنيه استرليني - 4.4293
دولار امريكي - 3.426
استفتاء

من قلب القدس: رنوة الاعلامية وصوت السلام تطلقان 8 برامج اذاعية شبابية هادفة.


أطلقت شبكة رنوة الاعلامية بالتعاون مع إذاعة صوت  السلام، وهي الإذاعة الأولی والوحيدة التي تبث برامجها من قلب العاصمة القدس، باقة من 8 برامج إذاعية متميزة ومتنوعة من اعداد وتقديم طاقم شبكة رنوة.



وتتنوع البرامج في مواضيعها منها الاخبارية، كبرنامج العالم في ثلاثون دقيقة والذي يقدمه أمجد مكاوي ويتناول اخبار متنوعة فلسطينية وعالمية، ويبث البرنامج من الأحد الی الخميس في تمام الساعة التاسعة والنصف صباحا.


 وبرنامج ضو احمر، وهو برنامج استشارات قانونية، تقدم خلاله  يارا يعيش، النصائح والمشورات  لجمهورها فيما يتعلق بمواضيع الضريبة ، الأرنونا، والتأمين الوطني، ويأتيكم ضو احمر كل ثلاثاء في الرابعة عصرا.
وفي موضوع اعتقال الاطفال المقدسيين ، يأتيكم برنامج بأي حق،  وهو برنامج سياسي تستضيف خلاله  ديانا حلاق الاطفال المعتقلين واهاليهم ومحاميبن وناشطين في الدفاع عن الاطفال وويبث كل أربعا في تمام الثانية عشر ظهرا.
وتقدم الاعلامية ديانا حلاق أيضا، برنامج ألوان ثقافية كل أحد في الرابعة عصرا، ويعرض ألوان ثقافية آخر الآخبار الثقافية والفنية، ويستصيف البرنامج الفنانين الشباب من موسيقيين وشعراء وكتاب ومغنيين وحرفيين، مسلطاً الضوء على المبدعيين الفلسطينين.
وبرنامج أعرف بلدك، ويقدمه عماد عطالله وهو برنامج تعليمي متخصص بالحديث عن المناطق الأثرية والتاريخية في فلسطينوغيرالمعروفة للمجتمع.
قصة وعبرة، برنامج مخصص للأطفال بأسلوب الدراما الاذاعية، ويعرض قصة ترتبط بمفهوم معين، ومقابلة مع خبير متخصص بعالم الأطفال، لايصال الرسائل الهادفة للأهل والأطفال، من تقديم عماد عطالله وبيان عباسي.
وبرنامج ع الوجع، وهو برنامج اجتماعي تناقش خلاله سمارة أبو عرقوب وسماح أبو عكر مواضيع إجتماعية حساسة في المجتمع الفلسطيني ويبث كل خميس في تمام الساعه الثانية ظهراً.
وبروح شبابية يقدم وسام عبد ربه وعبد الله القضماني، برنامج شو السيرة، ويتناول قضايا متنوعة تهم الشباب الفلسطيني، ويأتيكم كل ثلاثاء في تمام الساعة الخامسة مساءاً.ويرافق المذيعين من الهندسة الاذاعية، من صوت السلام مهندس الصوت ناصر أبو هدوان.
وقال سعيد القاق المدير التنفيذي لشبكة رنوة الاعلامية، أن اطلاق البرامج الاذاعية تأتي تتويجاً للنجاحات التي حققتها شبكة رنوة الاعلامية على الصعيدين المقروء والمسموع، والتي تواكب الهموم الحياتية واليومية للمواطنين المقدسيين بشكل خاص والفلسطينين بشكل عام.، على مدى الاشهر القليلة الماضية، حيث يمثل هذا النجاح حافزاً جديداً لنطل في ثوب إعلامي مقدسي جديد يتضمن مجموعة من البرامج الجديدة عبر الموجه 87,8 fm  وعبر تقارير خاصة وقصص صحفية عبر الموقع الالكتروني www.ranwa.net.
مشيرا إلى أن البرامج سوف تنطلق إلى آفاق أوسع، بناء على توجيهات الزميل محمد مهنا المدير العام لشبكة رنوة الاعلامية، ومتابعة عماد عطالله مدير البرامج في الشبكة، وراوية المحتسب معدة البرامج، والجهود التي يبذلها على الدوام الشباب المقدسي والفلسطيني المتميز العامل ضمن شبكة رنوة الاعلامية من محررين ومصورين ومقدمين برامج وغيرهم من طواقم عامله، الذين يهتمون بالتواصل مع جميع فئات الجمهور الفلسطيني.


>>> للمزيد من محلي اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة