اخر الاخبار
تابعونا
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2174
ليرة لبناني 10 - 0.0227
دينار اردني - 4.8316
فرنك سويسري - 3.5116
كرون سويدي - 0.3553
راوند افريقي - 0.2285
كرون نرويجي - 0.3705
كرون دينيماركي - 0.5028
دولار كندي - 2.5747
دولار استرالي - 2.2975
اليورو - 3.7575
ين ياباني 100 - 3.1166
جنيه استرليني - 4.4293
دولار امريكي - 3.426
استفتاء

مشتبه من قرية النجيدات بانتحال شخصية طبيب في رمبام

اعتقل عناصر قوات الامن في مستشفى رمبام في حيفا شابا يبلغ من العمر 31 عاما من سكان قرية عرب النجيدات بشبهة انتحال شخصية طبيب.



وجاء من مستشفى رمبام  انه في اعقاب شكوى وصلت ادارة المستشفى أمس الاول , حول شاب ينتحل شخصية طبيب متدرب في مستشفى رمبام , وزعت ادارة المستشفى على عناصر الأمن صورة المشتبه للتأكد من صحة الشكوى واعتقال الشاب في حال كانت الشكوى صحيحة.


وصباح اليوم الخميس , أحد عناصر الامن في مستشفى رمبام في حيفا والذي يقف حارسا على بوابة المشفى شاهد شابا اثار الشبهات بمواصفاته التي تكاد تنطبق على مواصفات صورة الشاب التي وزعتها ادارة المشفى على الحراس.



رجال الامن تعقبوا المشتبه به بعد ان دخل الى المستشفى وصعد وصولا الى احد أقسام المشفى , وبدأ المشتبه بالاستعداد للبدء بالعمل وارتدى ايضا ملابس الاطباء , حينها اوقفه عناصر الامن واقتادوه للتحقيق معه, ومن هناك تم اقتياده الى شرطة حيفا لاستكمال التحقيق معه.




يذكر ان عملية اعتقال الشاب جاءت على خلفية شكوى وصلت المستشفى من قبل شخص من خارج المشفى والذي يعرف المشتبه به حيث اشار الى ان الحديث يدور عن شاب درس الطب خارج البلاد , وانه يعلم ان المشتبه به ينتحل شخصية طبيب في مستشفى رمبام وفي مستشفى أخر.




المشتكي أطلع  عناصر الامن في مستشفى رمبام على الصغحة الخاصة بالمشتبه به عبر الفيسبوك , وفيها عرض المشتبه به صورا له يرتدي فيها الملابس الخاصة بالاطباء .



من جهتها وعلى الفور أطلعت ادارة المستشفى في رمبام وزارة الصحة حول الحادث .



وقالت  المتحدثة باسم الشرطة لوبا السمري:" ظهر  اليوم الخميس ، في حيفا ،بمستشفى ً رمبام ً قامت الشرطة بتوقيف مشتبه عربي بالثلاثينات من عمره من سكان منطقة بلده ًعرب النجيدات ًبالشمال  ً للتحقيقات بشبهة  وعلى ما يبدو انتحال دور وشخصية طبيب بالمستشفى .



هذا وتواصل الشرطة بتحقيقاتها ذات العلاقة والتي تتضمن فيما تتضمن  فحص فيما اذا كان قد قام المشتبه بانتحال دور شخصية طبيب في مستشفيات اخرى بالبلاد وفيما اذا قام بمنح ״ روشيتات " مع وصفات ادوية وعلاج مهنية رسمية وغيرها من الامور ذات الصلة.




>>> للمزيد من محلي اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة