اخر الاخبار
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2053
ليرة لبناني 10 - 0.0213
دينار اردني - 4.5437
فرنك سويسري - 3.5196
كرون سويدي - 0.3725
راوند افريقي - 0.22
كرون نرويجي - 0.3705
كرون دينيماركي - 0.5109
دولار كندي - 2.5547
دولار استرالي - 2.3494
اليورو - 3.7991
ين ياباني 100 - 2.9325
جنيه استرليني - 4.4302
دولار امريكي - 3.222
استفتاء

مجلس الطلاب البلدي ينخب رئيساً جديداً

وسط أجواء ديمقراطية وإحترام متبادل عقد مجلس الطلاب البلدي في ام الفحم أول أمس الخميس جلسة خاصة بمقره بالمركز الجماهيري وذلك بهدف إنتخاب رئيساً جديداً للمجلس بعد أن قام الطالب حمزة يونس – رئيس مجلس الطلاب الحالي بالإعتذار عن الإستمرار بهذا المنصب.



وقد إجتمع أعضاء المجلس بحضور غالبية الممثلين عن مدارس المدينة وناقشوا الطلب الذي قدمه رئيس المجلس الحالي للتنحي، وبعد موافقتهم على طلبه قرر أعضاء المجلس إجراء إنتخابات جديدة لسد الفراغ الحاصل في موقع رئاسة المجلس، ترشح لهذا المنصب كل من: الطالبة اطمة محمود محاجنة من مدرسة خديجة الثانوية، الطالب عمرو جبارين من مدرسة الأهلية الثانوية و الطالب وضاح محاجنة وجميعهم أعضاء في مجلس الطلاب للسنة الثانية على التوالي ويمتلكون خبرة واسعة في إدارة جلسات المجلس وفي مجال العمل الطلابي.


وبعد إنتهاء عملية التصويت التي تمت بطريقة التصويت السرية تم فرز الأصوات بحضور جميع أعضاء المجلس حيث تم الإعلان رسمياً عن فوز الطالبة فاطمة محمود محاجنة بمنصب رئاسة المجلس وبمباركة المرشحين الذين قدما التهنئة للفائزة وأعربا عن إستعدادهما للإستمرار في العمل والعطاء تحت ظل المجلس. وبدورها شكرت الطالبة فاطمة محمود محاجنة جميع أعضاء المجلس على منحها ثقتهم ووعدتهم بالعمل كل ما بجهدها خدمة لجميع طلاب المدينة.



وفي حديث مع محمد توفيق محاجنة (أبو علي) – موجه مجلس الطلاب البلدي ومركز وحدة الشباب والعمل التطوعي بالمركز الجماهيري أعرب عن سعادته بالأجواء الديمقراطية التي سادت عملية الإنتخابات، وأشاد بالمسؤولية التي تحملها المجلس ونجاحه في تخطي هذه المرحلة والإستعداد للعمل في إنجاز المشاريع التي تم تخطيطها للمرحلة القادمة.


>>> للمزيد من اجتماعيات اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة