اخر الاخبار
تابعونا
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2053
ليرة لبناني 10 - 0.0213
دينار اردني - 4.5437
فرنك سويسري - 3.5196
كرون سويدي - 0.3725
راوند افريقي - 0.22
كرون نرويجي - 0.3705
كرون دينيماركي - 0.5109
دولار كندي - 2.5547
دولار استرالي - 2.3494
اليورو - 3.7991
ين ياباني 100 - 2.9325
جنيه استرليني - 4.4302
دولار امريكي - 3.222
استفتاء

أحلام ترد على راغب علامة: أنا رشحته لـ X FACTOR

أعلن النجم اللبناني في مقابلة صحافية لمجلة (زهرة الخليج) انه يحب أحلام كثيراً وان ما حصل بينهما في Arab Idol قد يحصل بين نجمين آخرين.



 وقال: “والله العظيم،  انا على المستوى الشخصي أحب أحلام كثيراً وما زلت أحبها حتى بعد ان غادرت “أراب آيدول” . لكن نحن محترفان وما كان يحدث بيننا من أشياء، امر لا أحبذه. ولذلك كثيراً ما طالبت بوضع حد لما كان يحدث لكن لم يلتفت أحد إلى خطورة كلامي”.




راغب أراد أن يلطّف الأجواء مع أحلام بعد حرب كبيرة دامت لفترة زمنية محدّدة بدءاً من الموسم الثاني للبرنامج وصولاً إلى مغادرة راغب Arab Idol نهائياً والاتهامات المتبادلة بينهما وتدخل الـ Fans.




رداً على سؤال ماذا سيفعل ان انضمت أحلام لبرنامج X Factor أو استقبالها كضيفة في نفس البرنامج قال راغب: “أكيد لا أغادر البرنامج، فأحلام ليست سبباً مباشراً لتركي (أراب آيدول) بل كانت أحد الأسباب غير المباشرة. لذلك اذا انتقلت احلام من (أراب آيدول) إلى (إكس فاكتور) عندها سأرحب بها و”بقهّر فيها” وأضايقها أكثر من الأول، أهلا وسهلاً بها، وعندها سأرحب بها وأصفق لها وأغني معها، تماماً كما حدث عندما كانت ضيفة في احدى حلقات برنامج (أراب آيدول) عندما غنينا معاً. ومن الآن سأطلب من ادارة (اكس فاكتور) ان يوجهوا الدعوة إلى احلام كي تكون ضيفة في أحد “بريمات” برنامجنا”




أحلام لم ترد على راغب على التويتر كعادتها، بل فضّلت اجراء مقابلة صحافية مع (ليالينا)، لتؤكد مجدداً انها الآمرة الناهية في الـ MBC وانها هي من طلبت من الادارة اختيار راغب لـ X Factor وقالت: “أنا من رشحت راغب علامة لـ X Factor ”

 


>>> للمزيد من فـــن اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة