اخر الاخبار
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.21
ليرة لبناني 10 - 0.0218
دينار اردني - 4.6540
فرنك سويسري - 3.6729
كرون سويدي - 0.3908
راوند افريقي - 0.22
كرون نرويجي - 0.3832
كرون دينيماركي - 0.5338
دولار كندي - 2.5743
دولار استرالي - 2.5055
اليورو - 3.9699
ين ياباني 100 - 3.1412
جنيه استرليني - 4.5117
دولار امريكي - 3.3
استفتاء

" الاحتواء والتبني " بمشاركة مدرسة البيروني ونادي المتقاعدين

تمّ اليوم افتتاح المشروع السّنوي " الاحتواء والتبني " المشترك بين مدرسة البيروني الابتدائية طمرة ونادي المتقاعدين في المركز الجماهيري . 



حيث شارك طلاب العسر التعلّمي والتأخر التطويري وطلاب البيت الدافئ وكذلك مربيات الصفوف والمعلمات والمرافقات ( جانيت ابو الهيجاء, سماح ذياب ,  نور مجدوب , أماني ذياب , نيفين شما , ايمان زيداني و نانسي اندرية ) وقد تخلل هذا اليوم العديد من الفعاليات هدفها التّعرف بين المشتركين من طلاب ومعلمين ومتقاعدين بهدف احتواء وتبني هؤلاء الطلاب من أجل تهيئتهم ومساعدتهم في الدمج بالحياة الاجتماعية . 



حيث افتتح اللقاء من قبل مركزات المشروع المعلمة شامة ذياب ( مركزة القياس والتقويم ) ومستشارة المدرسة المعلمة  أمل ذياب ، ثمّ رحب الاستاذ راجح عياشي ( مستشار متقاعد ) بالحضور  وتحدّث عن الهدف من لقاء اليوم ثم بدأ البرنامج بالعمل كمجموعة واحدة وبعدها التقسيم لمجموعات حسب أجيال الطلاب . وتمّ تمرير سلسلة من الفعاليات المشوقة ( كالعمل بالمعجون والرسم والتلوين والبطاقات ...) تهدف للتعبير عن رغبات ومشاعر وتوقعات المشتركين . 



كما وقامت معلمات التربية الخاصة بمفاجئة طالبين حيث اقيم احتفال بعيد ميلادهم الذي سيصادف هذا الاسبوع ، وقد فرح الجميع من اجلهما وشاركهم فرحتهما عدد من المتقاعدين بإنشاد  أغاني من التراث الفلسطيني .  



وقد اختتم الاستاذ احمد بكر ذياب مدير مدرسة البيروني هذا اليوم بتقديم جزيل الشكر للمتقاعدين على مشاركتهم الفعّالة واحتوائهم لطلابنا ثم قدّم لهم هدية متواضعة تعبيراً عن التقدير والامتنان . 


>>> للمزيد من اجتماعيات اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة