اخر الاخبار
تابعونا
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2174
ليرة لبناني 10 - 0.0227
دينار اردني - 4.8316
فرنك سويسري - 3.5116
كرون سويدي - 0.3553
راوند افريقي - 0.2285
كرون نرويجي - 0.3705
كرون دينيماركي - 0.5028
دولار كندي - 2.5747
دولار استرالي - 2.2975
اليورو - 3.7575
ين ياباني 100 - 3.1166
جنيه استرليني - 4.4293
دولار امريكي - 3.426
استفتاء

هيثم خلايلة في أول لقاء معه في رام الله للصنارة: أشكر الرئيس أبو مازن لمنحي جوازا دبلوماسيا


بعد أن استقبله الرئيس الفلسطيني محمود عباس يوم الخميس الماضي في رام الله ،لدى عودته من لبنان عبر الأردن ، استقبل الآلاف من مجد الكروم والمنطقة مساء يوم الجمعة الماضي نجم أراب آيدول هيثم خلايلة الذي وصل الى نهائي المسابقة واحدا من بين ثلاثة، بمهرجان إحتفالي كبير . وقد احتشد الآلاف في ساحة إحدى مدارس القرية واحتفوا بعودته معتبرين إياه صاحب الحق والأولوية بالفوز بمسابقة أراب آيدول. 



وفي أول لقاء صحفي معه أجرته جريدة "الصنارة" ومجلّة "ليلك" يوم أمس الول في لقاء خاص في  رام الله قال هيثم ،من بين ما قاله:"إن محبة الجمهور أهم بكثير من اللقب .... قد انتقل لأعيش في دبي أاو عمان ولكن حتى لو ابتعدت عن وطني فلسطين فان فلسطين تعيش بداخلي .... علاقتي بابنة بلادي منال موسى طيبة جدا جدا .... ال mbc أكبر بكثير من ان يطعن في شفافية برامجها .... أشكر الرئيس محمود عباس على منحي جواز السفر الدبلوماسي ... صورتي مع أيوب القرا كانت عفوية , كلي امل ان اكون قد مثلت ابناء شعبي الفلسطيني على أفضل حال ..... انا فنان أغني وأقدم رسالة فنية بعيدة كل البعد عن السياسة .... ".




وقد تطرق هيثم في حديثه للصنارة الى انه فلسطيني وصل الى لبنان ليحقق حلمه وحلم كل شاب فلسطيني يخرج الى العالم العربي وينقل رسالة محبة وسلام عن طريق الفن والغناء.وخلال اللقاء تطرق هيثم الى الهوية الاسرائيلية وقال إنها لم تكن عائقا امامه ابدا فهو فلسطيني شارك في برنامج مواهب غنائية هو الاكبر والاضخم في العالم العربي ونقل رسالة شعب يعاني من وطأة العنصرية والظلم والاحتلال , مشيرا الى انه حاول، خلال فترة مكوثه في لبنان مدة 4 أشهر تقريبا، تقديم افضل صورة ممكنة عن الشاب الفلسطيني  العربي الذي يؤمن بموهبته ويحاول ان يوصل رسالة الى العالم  والوطن العربي بأكمله بان الحدود التي رسمت بين الوطن العربي وبين الفنان الفلسطيني نظرا لظروفه , ما هي الا دافع قوي لإثبات قدرات الشاب الفلسطيني  الفنان والموهوب والذي يسعى لتقديم موهبته ونقل رسالته الفنية للعالم كله.



وعن التشكيك في وطنيته ووطنية مواطنته ابنة قرية دير الاسد منال موسى خلال مكوثهما في لبنان ، اكد خلايلة على انه فلسطيني شارك في البرنامج ليقدم رسالة فنية بعيدة كل البعد عن السياسة , وانه كان يمثل الشعب الفلسطيني وبلاده فلسطين وان العالم كله أدرك وفهم انه فلسطيني عربي يحب وطنه .



وعن علاقته بمنال موسى قال هيثم خلايلة :" تربطني بمنال علاقة قوية جدا , فهي صديقتي وابنة بلادي وكل ما قيل وتناقلته وسائل الإعلام لا علم لي به ابدا ولا يهمني فمنال نجمة كبيرة اتمنى لها النجاح ".



اما عن عقده مع "بلاتينوم ريكورد" ومشاريعه المستقبلية فقد اكد هيثم خلايلة انه سيسافر بعد رأس السنة الى دبي لاتمام عقده مع "بلاتينوم ريكود"  وقال إن مشاريع فنية كثيرة في انتظاره لينطلق ويشق طريقه بها .


>>> للمزيد من فـــن اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة