اخر الاخبار
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2053
ليرة لبناني 10 - 0.0213
دينار اردني - 4.5437
فرنك سويسري - 3.5196
كرون سويدي - 0.3725
راوند افريقي - 0.22
كرون نرويجي - 0.3705
كرون دينيماركي - 0.5109
دولار كندي - 2.5547
دولار استرالي - 2.3494
اليورو - 3.7991
ين ياباني 100 - 2.9325
جنيه استرليني - 4.4302
دولار امريكي - 3.222
استفتاء

تفاصيل جديدة عن الموسم الرابع من "Arabs Got Talent"

في أجواء مُفعمة بالحماسة والحيوية والطاقات الإيجابية، وبمزيجٍ من الترقّب والمتعة والترفيه، تتّجه الأنظار إلى شاشتَي MBC4 و"MBC مصر"، لمشاهدة انطلاق الموسم الرابع من برنامج المواهب المتعدّدة والمتنوّعة "Arabs Got Talent". في الوقت نفسه، يراقب أعضاء لجنة تحكيم البرنامج - نجوى كرم وناصر القصبي وأحمد حلمي وعلي جابر - ما يَحدث على المسرح بعينٍ فنية ناقدة، بهدف اكتشاف الإمكانات الفعلية والمهارات التي تتمتّع بها المواهب العربية المشارِكة، علماً أن مهام التقييم والفرز والاختيار تقع كلّها على عاتق اللجنة، ومن ضمنها طبعاً خيار اللجوء إلى "البَزر الأحمر" (Red Buzzer) في حالات عدم التأهُّل والاستبعاد.



 
أما مفاجأة الموسم الرابع من البرنامج، فتتمثّل في "البَزر الذهبي" (Golden Buzzer) المستحدَث، والذي يُتيح لأعضاء لجنة التحكيم استخدامه، لمرّة واحدة في كل حلقة من الاختبارات الأولية، بهدف ضمان انتقال موهبة متميّزة، مباشرة إلى مرحلة التصفيات نصف النهائية، من دون المرور بمراحل التأهُّل، قُبيل الحلقات المباشرة.



في السياق ذاته، ستتوالى المواهب المبدِعة بالظهور تباعاً منذ الحلقات الأولى للبرنامج، مُعلِنة عن ولادة موسمٍ جديد قويٍّ يحمل عدداً وافراً من الطاقات - من مختلف الفئات العمرية - التي تم اكتشافها في مجموعة من الدول والعواصم العربية، إضافة إلى بلدان الاغتراب في أوروبا وأميركا وكندا، حيث تتواجد جاليات عربية.. وهو ما أعطى لعددٍ كبيرٍ منها فرصة المشاركة في البرنامج.
 


وفي جانبٍ متصل، وفي ما يتعلّق بالعارض الصحي الذي ألمّ بالنجم المصري أحمد حلمي، ومسألة خضوعه إلى عملية جراحية في الولايات المتحدة، فقد طمأن حلمي عشّاقه ومحبيه ومتابعي "Arabs Got Talent" عن صحته، وأوضح أنه يمر الآن بمرحلة تعافٍ، مؤكّداً عودته إلى البرنامج مع بداية الحلقات المباشرة، علماً أنه كان أصرّ على تسجيل الحلقات الأولى، خلال مرحلة الاختبارات التأهيلية، وذلك قُبيل سفره لإجراء العملية الجراحية التي تكلّلت بالنجاح.

>>> للمزيد من فـــن اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة