اخر الاخبار
تابعونا

بيت جن : اصابة شاب اثر تعرضه للطعن

تاريخ النشر: 2021-02-28 21:27:34
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.21
ليرة لبناني 10 - 0.0218
دينار اردني - 4.6540
فرنك سويسري - 3.6729
كرون سويدي - 0.3908
راوند افريقي - 0.22
كرون نرويجي - 0.3832
كرون دينيماركي - 0.5338
دولار كندي - 2.5743
دولار استرالي - 2.5055
اليورو - 3.9699
ين ياباني 100 - 3.1412
جنيه استرليني - 4.5117
دولار امريكي - 3.3
استفتاء

الشيخ نهاد مشلب :أبو سنان هادئة والأمور طبيعية


عقد مجلس ابوسنان المحلي جلسة طارئة هذه الليلة لبحث الاوضاع في القرية في اعقاب بعض التصرفات غير المسؤولة التي قام بها البعض والتي ادت الى تدخل الشرطة وصرف طلاب  مدرستي القرية الثانوية والاعدادية يوم امس الخميس ..وفي حديث ل"الصنارة" قال رئيس مجلس ابوسنان المحلي الشيخ نهاد مشلب انه  "لم يحصل اي شجار يوم امس  بين طلاب المدرسة الثانوية او اي مدرسة اخرى في ابوسنان. وان الشرطة تواجدت في القرية يوم الثلاثاء في محيط المدرسة حسب ما ابلغنا به من قبل قيادة الشرطة فقط بهدف التحقيق في شبهات حول كتابات نشرت في صفحة الفيسبوك " .



ويسود الهدوء التام والشامل  أبو سنان، خلافًا لبعض الجهات التي تتحدث عن وجود مشاكل في البلدة، وذلك في اعقاب قيام عدد من طلاب احدى المدارس باعتمار الكوفية الفلسطينية عندما توجهوا للمدرسة، الأمر الذي أثار حفيظة طلاب آخرين الذين لم يرق ذلك الامر لهم، حيث طالبوا بالالتزام باللباس الموحد دون أي اضافات، وتم التدخل من الجهات المسؤولة وفض النزاع وتطويقه في المكان دون أية تطورات.



واكدت جهات مسؤولة في أبو سنان أنه "تم التغلب على المشكلة ، ولم يكن لها أية تداعيات وتمت السيطرة عليها بالكامل، والأمر اصبح في خبر كان ومن خلفنا".
وقالت الناطقة بلسان الشرطة لوبا السمري:" وفقا للفحص الاولي ،فان الحديث يدور حول معالجة تداعيات شجار كان قد تطور نهار يوم البارحة (امس الاول الاربعاء) في احدى مدارس ابو سنان بين مجموعتين من الطلاب لاسباب خاصة ومختلفة التي ما زالت قيد الفحص والمراجعة وقامت وتقوم قوات من شرطة مركز عكا، واخرى بالتواجد بالمنطقة منعا لاية تطورات سلبية مع معالجة كافة المتطلبات والمستلزمات والانعكاسات والجوانب ذات العلاقة ،  دون تنفيذ اعتقالات لمشتبهين والتحقيقات ما زالت جارية" .



وعقب الناطق بلسان وزارة المعارف للوسط العربي  ، كمال عطيلة حول الموضوع قائلا ان :" ادارة لواء الشمال في وزارة التعليم تقوم بمعالجة الموضوع حسب التعليمات المتبعة ، من العلم ان الوزارة تقوم بفعاليات مختلفة وعديدة في المدارس منذ مطلع العام الدراسي من اجل تقبل الآخر والحد من ظاهرة العنف ".


>>> للمزيد من محلي اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة