اخر الاخبار
تابعونا
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2053
ليرة لبناني 10 - 0.0213
دينار اردني - 4.5437
فرنك سويسري - 3.5196
كرون سويدي - 0.3725
راوند افريقي - 0.22
كرون نرويجي - 0.3705
كرون دينيماركي - 0.5109
دولار كندي - 2.5547
دولار استرالي - 2.3494
اليورو - 3.7991
ين ياباني 100 - 2.9325
جنيه استرليني - 4.4302
دولار امريكي - 3.222
استفتاء

الرملة: الأرثوذكسية تنتخب رئيساً جديداً لرئاسة مجلس الطلاب

تحت شعار (معاً نحو قيادة طلابية فعالة) شهدت المدرسة الأرثوذكسية في الرملة على مدار شهر كامل أجواء انتخابية حماسية, مليئة بالتشويق والترقب والمنافسة الشريفة الحرة لانتخاب رئيس وأعضاء لمجلس الطلاب لعام 2015-2014.  



 أشرفت مركزة مجلس الطلاب المعلمة سميره عاصي على تنظيم المسيرة الانتخابية الانتخابات بمراحل مختلفة ومتجددة, حيث جرت العملية الانتخابية بطريقة محوسبة وعصرية من خلال التصويت في موقع LIVE-TOP الخاص بالمدرسة. تخللّت المسيرة الانتخابية انتخابات صفية مع مربيات الصفوف, انتخابات تمهيدية ونهائية, بمرافقة دعاية انتخابية في اروقة المدرسة, الطابور الصباحي والصفوف حول صفات المرشحين وبرامج عملهم المستقبلية.



جرت انتخابات المرحلة النهائية لانتخاب رئيس لمجلس الطلاب من بين 4 مرشحات ومرشحين يوم الثلاثاء الموافق 28/10/2014, حيث قام جميع الطلاب من الصف الثالث وحتى الصف الثامن بانتخاب مرشحهم لرئاسة مجلس الطلاب, وأشرفت مركزة المجلس بالتعاون مع طاقم الهيئة التدريسية وخاصة معلمة الحاسوب ساندي ماريان وادارة المدرسة على سير العملية الانتخابية بكل نزاهة وشفافية.



وقد تمّ تتويج المسيرة الانتخابية في طقسٍ احتفاليّ حماسيّ في ساحة المدرسة, أعلنت فيه مركزة المجلس المعلمة سميره عاصي عن نتائج الانتخابات النهائية, والتي أسفرت عن فوز المرشحات والمرشحين الأربعة بالألقاب التالية:


 الطالب بهاء الزبارقة من الصف الثامن بمنصب رئيس مجلس الطلاب بأغلبية الأصوات.  


الطالبة كارين قشير من الصف السابع بلقب نائبة أولى لرئيس مجلس الطلاب.


الطالبة يرين براغيتي من الصف الخامس بلقب نائب ثان لرئيس مجلس الطلاب.


الطالب ياسين درباشي من الصف السادس بلقب سكرتير مجلس الطلاب.


وقد أعربت رئيس مجلس الطلاب الجديدة الطالب مرين فزع عن سعادته بالوصول لهذا المنصب القيادي, قائلا: " أشكر المدرسة الأرثوذكسية التي أتاحت اطلابا وطاقما على دعمهم لي للوصول الى هذا المنصب واتمنى ان اكون عند حسن ظنهم".


كما عبرّت مديرة المدرسة المربية الهام فزع مخول عن فخرها ورضاها عن سير العملية الانتخابية, وعن اهمية تذويت قيم الانتماء, المسؤولية, القيادة والتعبير عن الرأي في اذهان طلابنا منذ جيل مبكر, شاكرة كل من ساهم في انجاح هذا العمل.

>>> للمزيد من اجتماعيات اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة