اخر الاخبار
تابعونا
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2174
ليرة لبناني 10 - 0.0227
دينار اردني - 4.8316
فرنك سويسري - 3.5116
كرون سويدي - 0.3553
راوند افريقي - 0.2285
كرون نرويجي - 0.3705
كرون دينيماركي - 0.5028
دولار كندي - 2.5747
دولار استرالي - 2.2975
اليورو - 3.7575
ين ياباني 100 - 3.1166
جنيه استرليني - 4.4293
دولار امريكي - 3.426
استفتاء

الماركة الرائدة تعرض النضارة الجديدة La Prairie




Cellular Radiance Night Cream


الفرح, الصحة السليمة والشعور بالصبا مربوطة بعدة محطات مفرحة في الحياة: 
زواج, مولود وظيفة مهمة وما شابه في جميع الحضارات والبلاد وجه نضر ومشرق دلالة على صحة مثالية, الجمال الداخلي يخرج من الداخل الى الخارج, اشراقة الوجه تعكس الشباب والحيوية. لكن الاشرقة في بعض الاحيان مؤقت. في "لا پريري" القدرة للحصول على اشراقة في كل عمر.



يسر الشركة طرح كريم الليل الذي ينير البشرة من الداخل ويجعل بشرة الوجه تستيقظ بنضارة واشراقة.



كريم الليل الجديد La Prairi Cellular Radiance Night Cream يكمل المجموعة الشهيرة التي تحتوي على ذهب صافٍ من "لا بريري", مجموعة الراديانس والتي تشمل ايضاً كريم يوم, كريم عينين وسيروم. كريم الليل الجديد يمنح نضارة الشباب خلال الليل والنوم الحيوي, للروح وللجسم. بشرة الوجه تدخل في تصليح وتجدد وساعات الليل تتحول الى علاج ناجح لبشرة الوجه.



كريم ليل لعلاج مكثف يمنح رطوبة, صقل البشرة واعادة نضارة الوجه الوقت المثالي. للعناية بمنتوجات الراديانس من "لا پريري" هو الليل, حيث البشرة مستريحة حاضرة للتجدد.



بعد تنظيف وتنقية البشرة, دهن كريم الليل رديانس على الوجه والرقبة فهو يحتوي على عناصر تساعد على انتاج كولجين وألستين كريسال سائل يمنح ايجابيات يمكن رؤيتها فوراً عند الاستيقاظ صباحاً.



كريم الليل الجديد مع نسيج براق لليل, لتجديد وتجدد طبيعي للبشرة ويحسن من صلابة البشرة واصطياد الپروتين في البشرة بهدف تقليل التجاعيد. ويحسن من مستوى الرطوبة ويكون مجمعات رطوبة في البشرة.



خلاصة پپاية – تقشر البشرة بلطف وتحسن لونها وتصلحه خلال النوم. مستوى الرطوبة والليونة يتحسن, وبشرة نضرة وفاتحة اكثر. مجموعة الرديانس تمنح بريقاً لا نهائي في النهار والليل لنساء تواقات لبشرة مشرقة.



كيفية الاستعمال:


* يجب الدهن في الليل على بشرة نقية على الوجه, العنق وما يظهر من الصدر. 
* الابتعاد عن منطقة العينين.



* فوقه يجب دهن سيروم رديانس او أي سيروم حسب الاختيار.



السعر: 50 مل – 3,850 ش.



متوفر في نقاط البيع لـ -"لا برايري" في شبكات ابريل, همشبير لتسرخان, سوپر فارم. نيو فارم ومحلات العطور والصيدليات المختارة في البلاد.


>>> للمزيد من مرأة اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة