اخر الاخبار
تابعونا
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.21
ليرة لبناني 10 - 0.0218
دينار اردني - 4.6540
فرنك سويسري - 3.6729
كرون سويدي - 0.3908
راوند افريقي - 0.22
كرون نرويجي - 0.3832
كرون دينيماركي - 0.5338
دولار كندي - 2.5743
دولار استرالي - 2.5055
اليورو - 3.9699
ين ياباني 100 - 3.1412
جنيه استرليني - 4.5117
دولار امريكي - 3.3
استفتاء

الليلة.. مواجهة نارية بين مانشستر يونايتد وتشيلسي

تشهد المرحلة التاسعة من الدوري الانكليزي مواجهة من العيار الثقيل بين مانشستر يونايتد وضيفه تشلسي على ملعب «أولد ترافورد» مساء اليوم الأحد، ويأمل الهولندي لويس فان خال مدرب يونايتد حصد النقاط الثلاث حيث أكد أن الفوز على متصدر المسابقة سيكون له «طعم آخر». 



واعترف فان خال أن فريقه ما زال يقدم أداء دون المستوى حتى الآن، في موسمه الأول مع يونايتد حيث يحتل حاليا المركز السادس متأخرا بفارق عشر نقاط عن تشلسي. ويعتقد مدرب المنتخب الهولندي السابق أن يونايتد ما زال بإمكانه اللحاق بتشلسي، لكنه يدرك أن الفوز على الفريق اللندني في «أولد ترافورد» لن يكون سهلا. وقال: «يتعين علينا الآن مواجهة تشلسي، وكما يقولون في هولندا فإن هذا اللقاء ذو طعم مختلف، وهو ما يعني مستوى آخر». ويشعر فان خال بالتفاؤل قبل لقاء فريقه المرتقب رغم النتائج المخيبة التي حققها حتى الآن في المسابقة والتي كان آخرها التعادل في اللحظات الأخيرة 2/2 مع مضيفه وست بروميتش ألبيون في المرحلة الماضية. ولم يحقق يونايتد حتى الآن سوى 12 نقطة من ثماني مباريات بعدما فاز في ثلاث مباريات وتعادل في مثلها وخسر مباراتين. 



وفي ظل الشكوك التي تحوم حول مشاركة الأسباني دييغو كوستا (متصدر قائمة هدافي المسابقة برصيد تسعة أهداف) والفرنسي لويك ريمي مع تشلسي في المباراة فإن فان خال يرى أن كل شيء من الوارد حدوثه. وأوضح فان خال: «أكن كل الاحترام لوست بروميتش لكن تشلسي فريق من طراز آخر مثل مانشستر سيتي أيضا، وينبغي علينا أن نرى إذا كان بمقدورنا تحقيق الفوز عليهما أم لا، وبعد نهاية المباراتين معهما سيكون بإمكاني الإجابة سواء بالنفي أو الإيجاب». 


وأضاف: «موقعنا في ترتيب المسابقة ليس جيدا، لأننا إذا نظرنا إلى المباريات التي سنخوضها سنجد أننا سنواجه فرقا أفضل من التي التقينا معها في المراحل السابقة، وعندما تمتلك 12 نقطة فقط من ثماني مباريات فإنه عدد قليل للغاية من النقاط». 



في المقابل، أكد البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب تشلسي عدم شعوره بالقلق من عدم جاهزية بعض نجومه للمباراة، وربما يجد نفسه مطالبا بالاعتماد على المهاجم الإيفواري المخضرم ديدييه دروغبا منذ بداية اللقاء. وقال: «لا يمكنني الحديث عن مانشستر يونايتد، لكن يمكنني الحديث فقط عن فريقي، إننا نلعب جيدا، وحققنا نتائج طيبة، نحن لا نبكي على الإصابات التي نعاني منها حاليا، هذا هو منهجنا، نحن لا نبكي». وأكمل: «نحن نعتقد فقط أن إصابة أي لاعب في الفريق من شأنها أن تعطي الفرصة لمشاركة لاعب آخر، لا يمكننا إخفاء ما نعاني منه، لدينا حاليا بعض المشاكل بسبب عدم جاهزية بعض اللاعبين». 



ويعتقد جون تيري قائد تشلسي أنه وزملاءه لن ينظروا كثيرا إلى النتائج المخيبة التي حققها يونايتد في المسابقة على عكس البداية الرائعة التي حققها فريقه والتي جعلته يتربع على صدارة المسابقة حاليا. وقال: «يونايتد ما زال فريقا جيدا للغاية ويمتلك لاعبين من طراز عالمي في صفوفه». وأضاف: «ما زلنا ندرك أننا سنواجه أجواء عدائية في أولد ترافورد، وسيكون يونايتد مدعوما بمؤازرة جماهيرية حاشدة، سنذهب إلى هناك ونحن نتوقع أن تكون المباراة جيدة للغاية». 

>>> للمزيد من رياضة اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة