اخر الاخبار
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2067
ليرة لبناني 10 - 0.0215
دينار اردني - 4.5906
فرنك سويسري - 3.6739
كرون سويدي - 0.3885
راوند افريقي - 0.2176
كرون نرويجي - 0.3726
كرون دينيماركي - 0.5317
دولار كندي - 2.5507
دولار استرالي - 2.4498
اليورو - 3.9580
ين ياباني 100 - 3.1315
جنيه استرليني - 4.3558
دولار امريكي - 3.255
استفتاء

مشاركة واسعة لمسني ام الفحم بمسيرة الاجداد

شارك صباح اليوم الخميس قرابة الـ 100 مسن ومسنة من مدينة ام الفحم بمسيرة الاجداد الاولى التي تنظم بمدينة ام الفحم.


انطلقت المسيرة بعد التجمع في منطقة العيون بحي الاغبارية , بمشاركة  رئيس بلدية ام الفحم الشيخ خالد حمدان والقائم باعمال رئيس البلدية الشيخ طاهر علي ونائب رئيس بلدية ام الفحم خالد ماجد وضابط الامن والامان محمد ابو صالح واعضاء من بلدية ام الفحم ومدير بيت المسنين خالد محاجنه والطاقم الاداري والمهني في بيت المسنين ومدير قسم الرياضة احمد يوسف وشبيبة المركز الجماهيري باشراف محمود توفيق "ابوعلي".


وقبل انطلاقة المسيرة وزع على المسنين المياه وقبعات واقيه من الشمس وتوجيه ارشادات حول المسيرة مسارها.



انطلقت المسيرة من منطقة العيون الى منتزه سويسة سيراً على الاقدام وباشراف وتنظيم شرطة ام الفحم ومشروع البلد الامن الذين قاموا بتغطيه المسيرة والحفاظ على المسنين خلال المسيرة التي سادتها اجواء من الحب والفرح.



خالد محاجنه مدير بيت المسنين في مدينة ام الفحم  قال :" كانت مسيرة رائعة بالفعل وذلك بفضل من الله ومن جميع العناصر الفعالة التي عملت على مدار الفترة الماضية حتى يتم انجاح هذه المسيرة على اكمل وجه , وهذا اقل ما يمكن تقديمه لاباءنا وامهاتنا واجدادنا".



اما  ضابط الامن والامان في بلدية ام الفحم فقال  :" قمنا نحن وشرطة ام الفحم بتنظيم المسيرة وحماية المسنين المشاه خلال المسيرة التي شهدت اجواء رائعة خاصة وان للمسنين والمسنات شأن كبير لدى جميع الاهالي بمدينة ام الفحم".



واما الشيخ خالد حمدان رئيس بلدية ام الفحم فقال :" هذا اقل ما يمكن تقديمه للاجداد ونحن نسعى لنستكمل الفعاليات والمشاريع لبيت المسنين بداخل مدينة ام الفحم ونسعى لتواصل دائم مع المسنين من خلال نشاطات مشتركه مع جيل الشبان ليكتسب الشبان الخبرة من اجدادهم".


>>> للمزيد من محلي اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة