اخر الاخبار
تابعونا
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2053
ليرة لبناني 10 - 0.0213
دينار اردني - 4.5437
فرنك سويسري - 3.5196
كرون سويدي - 0.3725
راوند افريقي - 0.22
كرون نرويجي - 0.3705
كرون دينيماركي - 0.5109
دولار كندي - 2.5547
دولار استرالي - 2.3494
اليورو - 3.7991
ين ياباني 100 - 2.9325
جنيه استرليني - 4.4302
دولار امريكي - 3.222
استفتاء

بالأرقام.. بنزيما مفتاح أهداف ريال مدريد

هدفان فقط يفصلان الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم خط هجوم نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد عن معادلة الرقم القياسي لأسطورة الميرنغي راؤول جونزاليس متصدر هدافي دوري أبطال أوروبا عبر التاريخ بـ 71 هدفاً.
 



وتبدو الفرصة مواتية أمام صاروخ ماديرا في موقعة فريقه المدريدي المقبلة في بلغاريا أمام لودوجوريتس في الجولة الثانية من دور المجموعات للبطولة الأوروبية لمعادلة رقم راؤول وتسجيل هدفين وهي المهمة السهلة بالنسبة للاعب الذي دكَّ شباك كل الخصوم.



 
وذكر موقع "بليتشر ريبورت" الأمريكي في تقرير مطول أن رونالدو الذي سجل هاتريك في شباك ديبورتيفو لاكرونيا أتبعها برباعية في شباك إيلتشي إضافةً لهدف أخير في شباك فياريال في الجولة السادسة من الليجا أظهر هذا الموسم أنَّه غير متسامح أبداً أمام مرمى الخصم ورفع رصيده من الأهداف لـ 10 أهداف في أول 6 جولات من المسابقة المحلية ليكون ثالث لاعب عبر تاريخ الليجا يصل لهذا الأمر بيد أنَّه الأول في الواقع لكونه لعب فقط 5 من 6 مباريات.


 
بطبيعة الحال يبدو أنَّ على فريق لودوجريتش وحارس مرماه أن يتأهبا جيداً لمواجهة رونالدو الساعي لمعادلة رقم راؤول وتحطيمه ولكن عليه إيقاف المفتاح وراء تحركات الخط الهجومي لريال مدريد وصانع اللعب الأول كريم بنزيما.
 



ربما يكون الفرنسي الدولي مؤخراً محط انتقادات لادعة من الجمهور والصحافة وهو الذي سجل فقط هدفين حتى الآن في الموسم الجديد وبلا شك الأهداف هي وقود المهاجم وقلتها يعني أنَّه سيتعرض للإنتقادات الكثيرة بيد أنَّ الواقع الذي يفرض نفسه هو أنَّ بنزيما يعد لاعباً رائعاً في خط المقدمة يقدم لزملائه الكثير من الحرية في الحركة فضلاً عن صناعة الأهداف.



 
لسوء الحظ ، الجماهير والصحافة لا يرون هذا الأمر في بنزيما ولكن لحسن حظ الأخير كارلو أنشيلوتي مدرب الفريق الأبيض يرى هذا تماماً ويؤمن بقيمة بنزيما في تشكيلته المدريدية.
 


" مفتاح الفوز في المباراة كان الهدف الثاني وكريم بنزيما ، لقد قدَّم ليلةً رائعة وصنع هدف كريسيتيانو رونالدو " .. في الحقيقة كانت هذه كلمات الإيطالي كارلو أنشيلوتي عقب لقاء الفريق الأخير في الليغا أمام فياريال والذي انتهى بفوز ريال مدريد بهدفين نظيفين .
 



أنشيلوتي يدرك تماماً أنَّ كريم بنزيما مهم جداً بالنسبة للفريق وبالرغم من كونه سجل فقط هدفين إلَّا أنَّه صنع 5 إلَّا أنَّ هذا كله لن يكون ذو قيمة كبيرة إذا لم يُحسن الفرنسي مستواه أمام مرمى الخصوم ويزيد من فاعليته التهديفية.
 



وبعرض سريع لأرقام بنزيما في الموسم المنقضية نجد أنَّ الفرنسي في 52 لقاء ساهم بـ 40 هدف مع الفريق من خلال تسجيل 24 و صناعة 16 آخرين.

>>> للمزيد من رياضة اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة